• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«جمارك دبي» تشارك في الاجتماع العام للاتحاد العربي للنقل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

شاركت جمارك دبي في المؤتمر والاجتماع السنوي العام للاتحاد العربي للنقل البري الذي استضافته اللجنة الوطنية للشحن والإمداد وعقدت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة وحضور 700 خبير ومتخصص في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية من 15 دولة عربية.

وعقد المؤتمر برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الرئيس الشرفي للجنة الوطنية للشحن والإمداد. وقال سعيد أحمد الطاير، مدير إدارة المراكز الجمركية البرية بجمارك دبي، وممثل الدائرة في الاجتماع، إن رعاية جمارك دبي للمؤتمر والاجتماع السنوي العام للاتحاد العربي للنقل البري، تأتي إدراكاً منها لأهمية هذا الحدث لقطاع النقل البري بشكل خاص، وللاقتصاد والتجارة بشكل عام، وكذلك لتعزيز العمل العربي المشترك في إطار اتفاقية التجارة الحرة العربية. وأضاف الطاير أن جمارك دبي تعمل دائماً على تطوير مواردها التقنية والبشرية كافة، للإسراع في إنجاز إجراءات التفتيش ومرور المسافرين في المنافذ الجمركية بدبي، ما أسهم في تعزيز مكانة دبي بشكل خاص، ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، كمركز إقليمي للتجارة الدولية وكوجهة مفضلة لحركة السفر.

وأكد الطاير أن المراكز الجمركية البرية في جمارك دبي تعمل وفقاً لاستراتيجية الدائرة المتمثلة في تسهيل وتبسيط حركة التجارة المشروعة وحماية أمن الحدود والمنافذ الجمركية، مشيراً إلى أن الإدارة تسعى بشكل رئيسي لتسهيل وتسريع إجراءات التفتيش ومرور البضائع ووسائط النقل العابرة والمسافرين بانسيابية وسهولة، وحماية الحدود والحفاظ على أمن المجتمع من دخول المواد الممنوعة أو المقلدة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا