• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  04:59     القبض في ألمانيا على شاب يشتبه في أنه كان يخطط لهجوم انتحاري         05:16     المرصد السوري: مقتل 27 مدنيا بقصف جوي روسي على مناطق سيطرة داعش خلال شهر     

يبدأ المرحلة الثالثة للتحضيرات في دبي

«العميد» يختتم المعسكر البولندي بـ«رباعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

اختتم النصر معسكره التحضيري في بولندا، بتحقيق الفوز على أولمبيا إيلبلاج أحد فرق أندية الدرجة الثانية البولندية، بنتيجة 4 - صفر، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الأول، وتعد التجربة الرابعة للعميد الذي وصل إلى دبي أمس، تمهيداً لإطلاق فترة التحضير الثالثة لانطلاق الموسم الجديد.

اعتمد الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر، في بداية المباراة على تشكيلة ضمت: أحمد شمبيه في حراسة المرمى، خليفة مبارك، مبارك سعيد، محمود خميس ومسعود سليمان في الدفاع، عامر مبارك، خالد جلال، طارق أحمد وبترويبا في خط الوسط، عبدالعزيز برادة كصانع ألعاب، فاندرلي في الهجوم.

وتألق الحارس شمبيه بالتصدي لتسديدة خطيرة من الفريق البولندي في الدقيقة السادسة، ورد عليهم برادة بكرة قوية اصطدمت بالعارضة في الدقيقة الثامنة.

وعاد برادة وكرر نفس سيناريو التسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليسكن الكرة داخل شباك المنافس معلناً عن الهدف الأول في الدقيقة التاسعة.

وأضاف النصر الهدف الثاني حينما تابع مسعود سليمان ركلة ركنية نفذها محمود خميس، لينجح سليمان بإيداع الكرة في الشباك في الدقيقة 26. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا