• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

عدنان حسين يظهر رسمياً مع «الإعصار»

حتا يختتم «الوديات» بمواجهة «الملك» الشرقاوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

سامي عبد العظيم(دبي)

يختتم حتا مرحلة المباريات الودية في ألمانيا أمام الشارقة مساء اليوم قبل عودة البعثة إلى الدولة بعد غد، لمتابعة التحضير تمهيداً لقص شريط الموسم الجديد في بطولة كأس الخليج العربي، حيث يسعى المدرب وليد عبيد إلى وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مواجهة التحدي الذي ينتظره في الاستحقاقات المقبلة، خصوصاً أن الفترة الماضية الماضية كشفت عن ارتفاع مستوى جاهزية اللاعبين من خلال الحصص التدريبية والمباريات الودية التي خاضها «الإعصار».

وتمثل مواجهة «الملك» اختباراً حقيقياً للاعبي حتا بعد التجربة الماضية أمام دبا الفجيرة التي شهدت سجالاً قوياً بين لاعبي الفريقين.

وتتوافر الكثير من الخيارات أمام الجهاز الفني لحتا بقيادة المدرب وليد عبيد في ظل امتلاكه العديد من العناصر الجيدة التي انضمت إلى صفوف «الإعصار» في جميع المراكز بالتنوع الممتاز بين الخبرة والشباب، وهو ما يعني أن المنافسة بين اللاعبين على حجز المقاعد المطلوبة في التشكيلة الأساسية تعني ارتفاع المستوى الفني الذي يمنح المدرب فرصة كبيرة لاختيار الأفضل لتحقيق طموحات الفريق الحتاوي في الموسم الجديد.

ويحصل لاعبو حتا على راحة 24 ساعة يوم الاثنين المقبل بعد عودة البعثة من ألمانيا تمهيداً لتدشين المرحلة الثالثة والأخيرة من الإعداد للموسم الجديد، بخيارين اثنين في الحصص التدريبية في نادي النصر أو الملعب الفرعي في ستاد حمدان بن راشد بنادي حتا بسبب استمرار أعمال الصيانة الجارية الآن في الملعب.

وتمثل الفترة الأخيرة من التحضيرات للموسم الجديد بعد نهاية المعسكر الألماني فرصة مثالية للاعبين الأردني ياسين البخيت «الغائب الحاضر» عن المعسكر بسبب تعذر حصوله على إذن الدخول إلى ألمانيا بالرغم من الجهود الكبيرة التي اضطلعت بها إدارة النادي لتسهيل سفره واللحاق بالمعسكر، حيث سارع المدرب وليد عبيد إلى وضع برنامج خاص قام البخيت بتنفيذه من خلال مشاركته في الحصص التدريبية مع زميله ناصر عبيد بصفوف فريق 21 سنة.

وجسد اللاعب البخيت صاحب التجربة الممتازة مع 4 أندية سعودية الالتزام بكل التوجيهات الصادرة من المدرب وليد عبيد، حيث شارك بإيجابية في الحصص التدريبية وحظي بتقدير المدرب جمعة مطر «جورجي» إثر تجاوبه اللافت مع كل التعليمات الخاصة بتدريبات اللياقة البدنية والجوانب التكتيكية مع فريق 21 حسب الخطة المقررة.

بدوره قال عبيد علي البدواوي إداري حتا إن مباراة اليوم أمام الشارقة تعتبر خطوة مهمة في مرحلة الإعداد للموسم الجديد من خلال المعسكر الحالي في ألمانيا، مشيراً إلى أن المباراة تضع الفريق أمام اختبار حقيقي من شأنه مساعدة الجهاز الفني بقيادة المدرب وليد عبيد ومساعده محمد العجماني على الوصول إلى الرؤية الفنية المطلوبة قبل العودة إلى الدولة.

وأشار إلى أن اللاعب عدنان حسين دخل مرحلة مهمة مع الفريق بعد التعاقد معه أخيراً بمشاركته ضمن التشكيلة الأساسية أمام دبا الفجيرة في الودية الماضية، في حين أن زميله يونس أحمد المنضم أيضاً من النصر بنظام الإعارة لموسم واحد في مرحلة التأهيل، تمهيداً لمشاركته مع الفريق في المباريات الودية المقررة بالتجمع الأخير بعد عودة البعثة إلى الدولة. وأوضح: «ثقتنا كبيرة في اللاعبين لمتابعة التحضير في الدولة بالرغبة ذاتها التي كانت حاضرة في المعسكر الحالي في ألمانيا،على نحو يعزز الإعداد المطلوب الذي يدعم الخطة المقررة لتجهيز الفريق بأفضل المعطيات التي تمنحه فرصة الظهور المشرف في الموسم الجديد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا