• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حقق الفوز الثاني

كايو يقود «الفهود» للفوز على الشحانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

علي معالي(دبي)

أظهر كايو كانيدو محترف الوصل مستوى متميزاً مع فريقه في المعسكر الألماني، حيث نجح اللاعب الذي يلعب للفهود بجنسية تيمور الشرقية كلاعب آسيوي في قيادة فريقه للفوز على الشحانية القطري بهدفين نظيفين، ليحقق الأصفر الانتصار الثاني في معسكره الأوروبي بعد الفوز في المباراة الأولى على دبا الفجيرة بهدفين أيضاً، وبذلك ينجح كايو في تسجيل 3 أهداف من 4 فاز بهم الوصل في مباراتين، أما الهدف الرابع فسجله فابيو ليما وكان ضد دبا.

وبدأ الأرجنتيني رودلفو المدير الفني للفهود باللاعبين: حميد عبدالله في حراسة المرمى، وأمامه خالد سبيل في اليمين وحسن أمين في الناحية اليسرى وفي قلبي الدفاع وحيد اسماعيل وأحمد عيسى، وفي الوسط لعب أحمد الشامسي وعلي سالمين وحميد عباس ورونالدو، وفي الهجوم كايو وفايو ليما، وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الوصل 2/ صفر، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة وجاء الهدف الأول في الدقيقة 26، والثاني في الدقيقة 35.

وقام المدرب بإجراء تغييرات في الشوط الثاني بإشراك كل من سلطان المنري في حراسة المرمى وياسر سالم في الطرف الأيمن وهزاع سالم في الطرف الأيسر، وفي قلب الدفاع شارك سعد سرور وعبدالله صالح، وجمعة مال الله وحمد البلوشي، وخليل خميس ومحمد خلفان وعبدالله كاظم وراشد الهاجري. ويواصل الأصفر معسكره التدريبي حتى 18 من الشهر الجاري في مدينة نورمبرج استعداداً للموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا