• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكدت أن أبوظبي سوقها الرئيسي

«طيران سيشل» تنطلق لتوسيع حضورها في دول «التعاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

أكد مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل أن أبوظبي تعتبر السوق الرئيسي للشركة بفضل الشراكة والتعاون الاستراتيجي مع شركة الاتحاد للطيران، مشيرا إلى أن الشركة تعتزم توسيع حضورها في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

وذكر أن هناك عشر رحلات أسبوعيا لـ”طيران سيشل” و”الاتحاد للطيران” من أبوظبي إلي سيشل، الأمر الذي يعطي الزوار من الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المزيد من الفرص لقضاء عطلاتهم في جزيرة سيشل. وأكد أن “أبوظبي هي السوق الاستراتيجي لطيران سيشل وهي الأهم بالنسبة لنا على صعيد سياحة النخبة ورجال الأعمال”، مشيرا إلى أن رحلات طيران سيشل من وإلى أبوظبي كانت الأكثر إشغالاً، حيث وصل عدد المسافرين بين العاصمة الإماراتية وأرخبيل جزر سيشل عبر رحلات الشركة إلى 90746 مسافرا إجمالاً، بزيادة سنوية بلغت 178 في المائة عن عام 2012.

وأضاف “إننا ماضون في تكريس علامتنا التجارية والعمل على تطويرها بعد التميز الذي بلغته في السنة الماضية”. وحول قدرة الشركة على تطوير شبكة خطوطها لتشمل دولا خليجية أخرى، قال مانوج “نحن قادرون على ربط كل الدول الخليجية، من خلال شبكة الاتحاد للطيران القوية وطيران سيشل لأننا على قناعة تامة بأن سيشل هي المكان الأفضل لمواطني دول الخليج للسفر والتنزه وقضاء العطلات”. وتابع أن سيشل تتميز بالأمن والاستقرار وجمال وروعة الطبيعة وأفخم الفنادق والمنتجعات العالمية وتوفر كلها العناصر المثالية للعطلات العائلية، في حين أن طيران سيشل تعمل مع هيئة سياحة سيشل على تنظيم العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية لجلب المزيد من الزوار الخليجيين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي مثل كرنفال سيشل والعديد من المهرجانات الفنية ورحلات الصيد والغوص واستكشاف الجبال الخضراء.

وأضاف “نعمل مع هيئة سياحة سيشل على التواجد القوي في سوق دول مجلس التعاون الخليجي لأنه الأهم والأفضل للترويج السياحي كما بدأ العمل بتنفيذ خطة مشتركة لزيادة عدد الزوار من دول الخليج واستضافة المزيد من سياحة الحوافز والمؤتمرات الخليجية في الجزيرة”. وأكد أن الشركة سوف تستفيد من مشاركتها في معرض سوق السفر العربي بدبي مايو القادم للترويج لهذه الخطط الجديدة وطرح العروض للعطلات أمام شركائنا في منطقة الخليج.

وقال “سوف نتواجد في سوق السفر العربي بدبي مع الاتحاد للطيران للبحث عن شركاء جدد ووكلاء للسياحة والسفر من دول الخليج العربية”. وحول النتائج المالية التي أعلنتها شركة طيران سيشل، مؤخراً قال “تم تحقيق أرباح صافية بلغت 3 ملايين دولار أميركي خلال عام 2013 وجاء بفضل الشراكة مع الاتحاد للطيران”.

وتابع “أن نجاح الشركة وهي الناقل الوطني لجمهورية سيشل، في تسجيل ارتفاع في إجمالي العائدات المتحققة والتي زادت بنسبة 107 في المائة لتصل إلى 88.7 مليون دولار أميركي، مقارنةً بنحو 42.8 مليون دولار أميركي خلال عام 2012 بما يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح بعد التغلب على المرحلة الصعبة التي شهدت فيها تقلبات وخسائر”. (سيشل - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا