• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

5 سيارات دفع رباعي للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى

«ليلي الوثبة» يختتم سباقات القدرة في أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

محمد حسن (أبوظبي)

ينطلق في الخامسة من صباح اليوم على ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة سباق الوثبة الليلي للقدرة، لمسافة 100 كم، في ختام موسم سباقات القدرة بالوثبة، بمشاركة نخبة من فرسان وفارسات مختلف إسطبلات الدولة، وهو سباق مفتوح «محلي».

ويقام السباق بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية، ودعم مجلس أبوظبي الرياضي، بإشراف اتحاد الإمارات للفروسية، وتنظيم نادي أبوظبي للفروسية، وقرية الإمارات العالمية للقدرة، وخصصت جوائز للفائزين في السباق، عبارة عن 5 سيارات دفع رباعي، وتبلغ المسافة الإجمالية للسباق 100 كم، ويقام على مدى ثلاث مراحل، ووصل عدد المشاركين حتى أمس 100 فارس من الفرسان المعروفين، أصحاب الإنجازات على المستويين المحلي والدولي.

وقد استعدت قرية الإمارات العالمية للقدرة لاستقبال فعاليات السباق، وتم دعوة العديد من كبار الشخصيات ومحبي رياضة الفروسية والفرسان للحضور والمشاركة في المهرجان.

وحددت شروط المشاركة بألا يقل عمر الخيل عن 6 سنوات فما فوق، وألا يقل الحد الأدنى لوزن الفرسان عن 60 كجم، ومعدل نبضات قلب الخيل من 64 نبضة في الدقيقة.

وتم تقسيم المسافة إلى ثلاث مراحل، ورسمت المرحلة الأولى باللون الأزرق، ومسافتها 40 كلم، تعقبها فترة راحة لمدة 40 دقيقة، بعدها تنطلق المرحلة الثانية التي تم ترسيمها اللون الأصفر لمسافة 40 كلم، وتعقبها فترة راحة لمدة 40 دقيقة، ومن ثم تنطلق المرحلة الثالثة التي تم ترسيمها باللون الأبيض لمسافة 20 كلم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا