• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

على مدار الأشهر الستة الأولى

«الواحة كابيتال» تسجل 306 ملايين درهم أرباحاً صافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بلغ صافي أرباح «الواحة كابيتال»، في الأشهر الستة الأولى من هذا العام الـ 305.9 مليون درهم بعد الأداء القوي الذي حققته كل من وحدة الاستثمارات الرئيسية للشركة والمحفظة الاستثمارية في أسواق رأس المال، حسب بيان أمس.

وسجلت وحدة إدارة الأصول التابعة للشركة نمواً في الدخل بفضل الأداء المتميز لصناديقها التي استمرت في تحقيق عائدات متميزة، كما واصلت «دنيا للتمويل» و«الشركة الوطنية للخدمات البترولية»، التابعتان لمحفظة الاستثمارات الرئيسية، أدائها الجيد.

ومن جهة أخرى، تواصل «إيركاب القابضة»، لتأجير الطائرات في العالم، أداءها القوي بالرغم من الهبوط الطفيف في ربحية السهم الواحد مقارنة بالعام الماضي، ويعود ذلك لانخفاض الدخل من عمليات تصريف الطائرات وإجراء تعديلات على نسبة احتياطي الصيانة.

وأظهرت معظم المؤشرات المالية للشركة استقراراً يعكس قوة ومتانة وضعها المالي والاستثماري فيما بلغ العائد على متوسط حقوق المساهمين 7.4% خلال النصف الأول من العام 2016.

وقال حسين جاسم النويس، رئيس مجلس إدارة شركة «الواحة كابيتال»: «تعد ’الواحة كابيتال‘ من الشركات العالية الربحية التي تتمتع بمحفظة استثمارات يزداد تنوعها بنجاح، خاصةً بعد الإطلاق الناجح لوحدتها المتخصصة في إدارة الأصول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا