• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تحتضنها «صحارى» على مدار 5 أيام

«الجولف» إلى الكويت للمشاركة في «خليجي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تغادر صباح اليوم عبر مطار دبي الدولي بعثة منتخباتنا لمرحلة العموم والناشئين والسيدات للجولف، متوجهة إلى الكويت، للمشاركة في البطولة الخليجية التاسعة عشرة للجولف للعموم والثامنة للناشئين والأولى للسيدات، والتي تقام من 20 إلى 25 من الشهر الجاري بملاعب نادي صحارى للجولف بالكويت.

وكانت منتخباتنا قد كثفت تدريباتها خلال الفترة السابقة في إطار الاستعداد الجاد للمشاركة بهذا المحفل الخليجي، في سعيها لتمثيل مشرف للدولة، حيث تستهدف الحفاظ على اللقب الذي فاز به منتخبنا الناشئ في النسخة الماضية بالمملكة العربية السعودية، وقد تم اختيار عناصر منتخبنا من اللاعبين واللاعبات بمختلف المستويات من جميع مناطق الدولة وفق معايير فنية واضحة سعيا لتحقيق الهدف المنشود.

وتضم بعثة منتخباتنا المشاركة بالبطولة من السادة خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف مدير المنتخبات رئيساً للبعثة، إلى جانب المدرب جريك هولمز، ومساعده ديفيد كوندون، و4 لاعبين لمنتخب الرجال وهم حسن المشرخ وراشد حمود وعبد الله المشرخ وإسماعيل الشريف، و3 لاعبين لمنتخب الناشئين وهم عبد الله القبيسي ومحمد عادل الهاجري ومحمد عبد الله، و3 لاعبات يمثلن منتخب السيدات وهن الدكتورة رباب الحاج وريما الحلو وتاره المرزوقي.

ويتواجد في البطولة كل من معالي الشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف، وعادل محمد الزرعوني نائب رئيس الاتحاد الأمين العام للاتحاد العربي للجولف، تلبية لدعوة اللجنة التنظيمية للجولف بدول التعاون واللجنة المنظمة للبطولة.

وأكد خالد مبارك الشامسي، أن منتخبنا يتطلع إلى مواصلة إنجازاته والحفاظ على اللقب ولديه طموحات كبيرة على صعيد الرجال والناشئين، إلى جانب السيدات اللاتي يشاركن في أول تجمع خليجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا