• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

طلاب «الإمارات للطيران» يطلعون على «إيرباص» لنماذج الطائرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

استضافت شركة إيرباص طلاباً من جامعة الإمارات للطيران، في زيارة خاصة لخط التجميع النهائي لطائرات طراز ‏A320، وA350، وA380 بمدينة تولوز الفرنسية، وذلك ضمن برنامج إدارة الطيران بمنهاجهم الدراسي.

وبحسب بيان صحفي أمس، قام الطلاب الـ 16 بزيارة مركز إيرباص لنماذج الطائرات الذي يحتوي على نماذج الطائرات بالحجم الطبيعي، بالإضافة إلى العروض التفاعلية لها. وتجوّل الطلاب في خطوط التجميع النهائية لإيرباص، ما منحهم الفرصة للتعرف إلى صناعة الطيران والمراحل التصنيعية للطائرات. وبهذه المناسبة، قال فؤاد عطار، المدير العام لإيرباص الشرق الأوسط: «نحن سعداء بالتعاون المثمر مع طيران الإمارات، وسنستمر في الاستثمار لتطوير المستقبل المهني للعاملين في هذا المجال بالمنطقة»، مؤكداً أن هذه الزيارات تعزز من شغف دارسي مهنة الطيران والتعرف إلى أدق تفاصيلها.

وقال الدكتور أحمد العلي مدير جامعة الإمارات للطيران: «بفضل إيرباص، وفرنا أمام طلابنا فرصة حقيقية لإلقاء نظرة عن قرب على الناحية العملية وربطها بما يدرسونه. وتسعى جامعة الإمارات للطيران دائماً لربط التجربة العلمية بالعملية، إنْ كان عن طريق التوسع في برنامجنا التي نوفرها أو إرسالهم في رحلات أكاديمية كهذه الرحلة. وذلك من أجل التأكيد على مكانتنا الأكاديمية الجديدة كجامعة».

وقام قسم توظيف وتطوير المواطنين التابع لدائرة الموارد البشرية في «مجموعة الإمارات» بتصميم ورعاية برنامج إدارة الطيران، بهدف إعداد مواطني الدولة لتولي مناصب عملية وتجارية في مختلف المجالات في «مجموعة الإمارات». وقام القسم في العام الماضي بتوظيف مجموعتين، يتكون كل منهما من 20 طالباً، وسيقوم هذا العام بتوظيف المزيد في إطار برنامج إدارة الطيران. يُذكر أن إيرباص هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الطائرات التجارية التي نجحت في تصدر صناعة الطيران بفضل تركيزها على خدمة العملاء، وتطورها التقني، وكفاءتها التصنيعية. (تولوز - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا