• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تتميز بالبحيرات والشعاب المرجانية

موريشيوس تخلف المناطق المضطربة وتستقطب السياحة الإماراتية صيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

برزت موريشيوس، اسماً في عالم السياحة، باعتبارها مقصد الباحثين عن وجهات جديدة من دول مجلس التعاون الخليجي، خاصة دولة الإمارات العربية المتحدة، وأصبح يقصدها الكثيرون، بعد توتر الأوضاع في مناطق عدة في العالم.

وأسهمت الناقلات الخليجية والإماراتية في تعزيز الجذب السياحي، خلال فترة الصيف والعطلات بصفة عامة.

واستطاعت موريشيوس أن تستقطب الزوار إلى البحيرات والشعاب المرجانية التي تحيط بها أشجار النخيل المحيطة في معظم شواطئ البلد الساحلي الذي قدمه للعالم الرحالة البرتغالي دون بيدرو ماسكارينهاس العام 1505.

وتتميز الجزيرة بتضاريسها الرائعة المتنوعة من الشواطئ الرملية البيضاء، التي تليها سلاسل جبلية شاهقة في الجنوب الغربي، وخلجان وكهوف شمالاً وشرقاً إلى الغرب، وأفضل ما يميزها المنتجعات المتنوعة ذات المستوى العالمي لجميع متطلبات وأذواق السياح والزائرين.

ويصنف الزوار منتجع ون أند أونلي لو سان جيران في موريشيوس بأنه أسطورة على الشاطئ الشمالي الشرقي، وسط تساؤلات عن سبب إقفاله.. لكن سرعان ما أعلنت إدارته عن خطط لولادة جديدة للمنتجع، لذا سيتم إقفاله في فبراير 2017 ليتم تجديده بالكامل، على أن يفتتح في أواخر العام المقبل على أن يحتفظ بالعنصر الذي طالما أحبه ضيوفه، وهو الخصوصية الاستثنائية كونه يقع على شبه جزيرة خاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا