• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يستعد لإطلاقه خلال أيام قليلة بعد أن عرض أولى أغنياته «فيديو كليب»

فهد الكبيسي: ألبوم «مزاجي» مثل عنوانه متعدد الألوان والأفكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

مراد اليوسف (دبي) - اعتمد الفنان القطري فهد الكبيسي خمسة عشرة أغنية خليجية لتكون ضمن ألبومه الجديد الذي حمله عنوان «مزاجي»، وعرض تصوير أغنية «مزاجي» في دبي بالتعاون مع المخرج ياسر الياسري، الذي أظهره عبر عشر إطلالات ضمن سيناريو درامي اجتماعي، وكشف الكبيسي عن تعاونه في الألبوم الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، حيث تتنوع الأغنيات بين الإيقاع السريع والهادئ والرومانسي.

ويضيف فهد: «حاولت تقديم أغنيات سريعة وفي الوقت نفسه قريبة إلى الطربية»، وعن سبب اختياره أغنية «مزاجي» لتصويرها، من بين خمسة عشر أغنية يحتويها الألبوم، قال: «مزاجي، هي الأغنية التي رأيت فيها أنها الأفضل لتصويرها حتى تكون مقدمة الألبوم، وهناك تعويل كبير عليها، ولهذا تم تصويرها».

ويتابع: أغنية «مزاجي» بالإيقاع الخبيتي السريع والاستعراض، وهي من كلمات الشاعرة القطرية «الأماني» وألحان عبد الله المناعي، الذين نجحت معهما في مجموعة أعمال منها مثل «إلا الموت» و«تيجي نعشق»، وقمنا بالتصوير في أكثر من ستة مواقع في دبي، وظهرت بعشر مرات، بلباس مختلف، وقد كان العمل متعب ومرهق، فأنا الممثل الرئيسي في «الكليب» وهي تجربة جديدة بالنسبة لي، وأتأمل أن يكون لها صدى جيد لدى الجمهور.

أجواء غير تقليدية

وعن فكرة الكليب يقول الكبيسي، الذي سيطرح الألبوم خلال الأيام المقبلة، بعد أن عرضت الأغنية المصورة «مزاجي» في أول أيامها: «مثلما شاهد الجميع، الفكرة جميلة وجديدة وتحتوي على جانب كوميدي، في الوقت نفسه غريبة ومزاجية، وأجواءها غير تقليدية، حيث تتحدث عن التقلب المزاجي بين الأزواج أو الأحباب، وبحكم أن لدي تحفظات حول مشاركة فتيات يقدمن فقرات راقصة في الكليب، حرصنا على خلق فكرة درامية تتكلم عن زوج وزوجته، واستعراض التقلبات التي تصيب علاقتهما بسبب مزاجية كل منهما، وتأثير ذلك على العلاقة، وكيف تسير الحياة عندما تخضع لأمزجة الزوجين».

وعما إذا كان يتضمن «الكليب» جانباً اجتماعياً توعياً، قال فهد: نحاول في كل فيديو كليب أن يكون هناك على الأقل فكرة مفيدة للناس، وفي أغنية «مزاجي» يقع الزوج تحت تأثير مزاجه الذي تعكره وتصفّيه زوجته، وتؤثر في بعض الأحيان على عمله ومجهودة في فيه وخاصة أمام الناس، وهو الهدف منه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا