• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعرض «ماجستي 155» في معرض كان لليخوت

«جلف كرافت» تعزز حضورها في السوق الأوروبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تستعدّ شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) للمشاركة في مهرجان كان لليخوت ومعرض موناكو لليخوت اللذين يُعتبران من أشهر فعاليات قطاع الملاحة الترفيهية في العالم. وتعتزم الشركة تدشين أكبر يخوتها السوبر وأرفعها رقيّاً وفخامة، وهو اليخت الفاخر «ماجستي 155»، للمرة الأولى في أوروبا.

وتشكّل المشاركة في الحدثين محطة مهمة من محطات الإنجاز في جلف كرافت التي تجلب يختها السوبر للمرة الأولى إلى هذه المنطقة، من خلال عرض تخطّط له كي يكون مذهلاً ويُبرز سمات الجمال والفخامة التي يتحلّى بها اليخت الفاخر البالغ طوله 47 متراً، خصوصاً وأنه سيكون أكبر يخت سوبر يعرض في دورة هذا العام من مهرجان كان لليخوت.

وتُعدّ مشاركة جلف كرافت السنوية في هذين الحدثين العالميين رمزاً للمكانة المتزايدة التي باتت تحظى بها الشركة في أوساط مجتمع بُناة اليخوت العالميين، وهي تأتي في وقت تواصل الشركة الحائزة جوائز عالمية تعزيز حضورها العالمي، من خلال الابتكار في المنتجات والحرفية المتميزة، مقدّمة لعملائها الجودة والقيمة عبر محفظتها المتنوعة والمتنامية من اليخوت والقوارب الترفيهية.

وقال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة «جلف كرافت»، إن العالم يشهد تحوّلاً في نظرة محبي البحر إلى الملاحة باليخوت، موضحاً أنها لم تعد مجرّد وسيلة نقل، وإنما «نمط حياة يصبو الناس إلى عيشه، ومقصداً في حد ذاته لقضاء أجمل الأوقات»، وأضاف: «يشكّل اليخت السوبر ماجستي 155 انعكاساً لقدرتنا كبُناة يخوت على نقل نمط المعيشة الفارهة الذي يحياه الناس، من البر إلى البحر، عبر إبداع قصر عائم، ما يجعل حضور هذا اليخت في مثل هذه الفعاليات الراقية أمراً طبيعياً، كونها تستقطب مالكي يخوت حاليين ومحتملين من جميع أنحاء العالم».

كما تستعدّ جلف كرافت للكشف عن بعض التطوّرات المهمة للقطاع خلال مشاركتها في معرض موناكو لليخوت، الذي يُعدّ أحد أكبر الفعاليات الملاحية المرموقة في جميع أنحاء العالم ويقام بين 28 سبتمبر و1 أكتوبر. وفي هذا السياق، أكّد بامبس أن «مسيرة جلف كرافت التي شهدت تحقيق كثير من الإنجازات ما تزال متواصلة»، لافتاً إلى اتساع المجال دائماً للنمو والاستفادة من فرص إحراز التفوق، وأضاف: «نتطلع بشوق إلى الإعلان عن مشروعنا المقبل في معرض موناكو لليخوت».

ويُعتبر اليخت «ماجستي 155» أول يخت تبنيه جلف كرافت وفق مبدأ الإزاحة، ويزخر بأوجه عديدة من الرقي والفخامة، بدءاً من النافورة ذات النقوش، الموضوعة على سطح التشمس والمحاطة بمنطقة جلوس واسعة تتيح للركاب الاستمتاع بالإطلالات البحرية الساحرة، وحتى الشلالات الجميلة المنحدرة من سطح التشمس الخلفي أعلى اليخت إلى حوض الجاكوزي الواقع على السطح العلوي.

وتمنح التفاصيل الراقية، التي يتميز بها اليخت «ماجستي 155»، مالكيه تجربة ملاحية غير مسبوقة، سواء على صعيد المظهر أم على مستوى المضمون العملي، ويشمل ذلك مساحات داخلية مزيّنة بأفضل أنواع الجلود والأقمشة والرخام. ويمكن للراغبين في قضاء وقت جميل تحت أشعة الشمس الذهبية، أن يجدوا مبتغاهم في نادٍ شاطئي يقع عند المدخل الخلفي لليخت السوبر. ويأتي هذا النادي مجهزاً تجهيزاً كاملاً بمكان لتناول الطعام، وتلفزيون قابل للتوضيب، ومنطقة فسيحة للاسترخاء. ويشتمل السطح السفلي كذلك على مرآب واسع يقع خلف النادي ويتسع لقارب صغير ودراجتين مائيتين، يمكن بيُسر نقلها إلى الماء ومنه باستخدام رافعة خاصة.

من جهة أخرى، تعتزم جلف كرافت خلال مشاركتها في مهرجان كان لليخوت، الذي يقام بين 6 و11 سبتمبر، عرض يختها السوبر ماجستي 110 ثلاثي الأسطح (Tri-deck) الذي يُعدّ تحفة ملاحية هندسية متميزة. وينطوي هذا اليخت الذي سيدشن في أوروبا للمرة الأولى، على مساحات داخلية رحبة، ووفرة في المزايا الترفيهية الخارجية التي تتمّ في الهواء الطلق، إلى جانب كثير من المرافق، مثل مرآب فسيح يتسع لتخزين قارب صغير ودراجة مائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا