• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الشارقة حسم اللقب بلا هزيمة

درع «ناشئي اليد» في قبضة «صغار الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

رضا سليم (الشارقة)

توج فريق الشارقة بدرع دوري الناشئين لكرة اليد، عقب المباراة الأخيرة أمام النصر، والتي أقيمت مساء أمس الأول بصالة نادي الشارقة، وانتهت لمصلحة صاحب الأرض، بفارق كبير 40-22، وتقدم صاحب الأرض في الشوط الأول 18-10، بحضور عبد الله بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وعيسى هلال المدير التنفيذي للناي عضو مجلس الإدارة، ومحمد الحصان عضو مجلس إدارة الشارقة والمشرف على اللعبة، وعدد من محبي وعشاق الملك الشرقاوي.

وجاءت المباراة في أجواء احتفالية كبيرة، استعدت لها إدارة النادي، بعد أن حسم الشارقة الدرع قبل 3 جولات مضت، ومع نهاية المباراة تصدر البطولة برصيد 30 نقطة من 10 مباريات ولم يخسر أي مباراة، يليه العين الوصيف برصيد 23 نقطة، والشباب الثالث برصيد 21 نقطة، والجزيرة الرابع 18 نقطة، والأهلي الخامس 16 نقطة، والنصر السادس برصيد 12 نقطة.

من جانبه، قال عبد الله بن خادم: «إن سياسة مجلس الإدارة قائمة على الاهتمام بقطاع الناشئين في كرة اليد، وقد أولى المجلس اهتماماً خاصاً بمدرسة اليد، لأننا نريد استعادة أمجاد الفريق الأول من جديد، وأولى الخطوات هي بناء قاعدة قوية، تكون اللبنة الأولى للفريق، وبدأنا في جني الحصاد، بعد فوز فريق الشباب بلقب الدوري عن جدارة واستحقاق، وسار على نهجه شقيقه الأصغر فريق الناشئين، وحصل على اللقب أيضاً، ونتطلع لأن يكونا أعمدة المنتخبات الوطنية، قبل أن يكونوا أعمدة نادي الشارقة، وفي النهاية ما نقوم به يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية».

وأكد عيسى هلال أن نجاحات كرة اليد التي تحققت هذا الموسم جاءت ثمرة جهود المخلصين من أبناء النادي السابقين والحاليين، ونحن ورثنا التفوق والريادة في كرة اليد، ونعمل بكل قوة على أن نحافظ على هذا التفوق، وسنجني ثمار هذه الجهود في الأيام المقبلة بإذن الله في جميع المراحل من البراعم وحتى الفريق الأول.

وأوضح أن جميع الإنجازات التي تتحقق في مراحل الشباب والناشئين والأشبال ستساعد في نهضة الفريق الأول، فإنجازات الفريق الأول دائماً تكون لها الفرحة الأكبر، وهذا ما نسعى إليه بكل قوة، وبإذن الله تتحقق طموحاتنا في المواسم المقبلة من خلال هذه المجموعة الواعدة من اللاعبين، الذين نعدهم ليكونوا أساس الفريق الأول، مشيداً بالجهاز الفني للفريق المكون من المدرب وليد عبد الكافي ومساعده جمعة العشر وجميع العاملين معهم، على ما بذلوه من جهد طوال الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا