• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سيطرة كويتية في «الجالس ستوك» في خامس جولات الدراجات المائية

الإمارات تتفوق في «الناشئين» و«الاستعراض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، أسدل الستار مساء أمس على سباق الإمارات للدراجات المائية في جولته الختامية على مستوى أبوظبي، والخامسة على مستوى الإمارات، حيث وصلت الإثارة إلى أعلى مستوياتها من خلال فئات البطولة السبع التي أقيمت على كاسر الأمواج في أبوظبي، وتوج خلالها 21 فائزاً في فئات البطولة السبع، حيث تفوق أبطال الإمارات في فئتي الناشئين والاستعراض، فيما سيطر الكويتيون على الجالس ستوك.

وحصد الكويتي عبدالعزيز عادل النجدي لقب جالس مبتدئين، وحل ثانياً السعودي محمد عمر عفان، وثالثاً متسابقنا ناصر محد المنصوري، وهي النتيجة التي عززت من رصيد النجدي في صدارة الترتيب العام لهذه الفئة بـ 246 نقطة، في حين جاء منافسه المباشر في المركز الثاني السعودي طارق بخاري برصيد 194 نقطة.

وفي فئة واقف محدود، أحرز متسابقنا جابر محمد المعصم المركز الأول، وحل ثانياً القطري وليد الشرشني، وثالثاً الكويتي محمد ناصر الفرحان، ولم يتأثر متصدر الترتيب العام لهذه الفئة كثيراً وهو الكويتي نواف محمد الفرحان والذي حل رابعاً في سباق أمس ليحافظ على الصدارة بـ 236 نقطة، فيما استفاد المعصم من تحقيق المركز الأول، حيث وصل رصيده إلى 228 نقطة في المركز الثاني خلف الفرحان.

وفي فئة جالس ستوك، أحرز الكويتي عبدالله فاضل الفاضل المركز الأول، وحل ثانياً الكويتي محمد جاسم الباز، وجاء ثالثاً السعودي هاشم سامي بخش، وظل فاضل في صدارة الترتيب برصيد 272 نقطة.

وحصد متسابقنا المر محمد بن حريز صدارة واقف محترفين، وحل ثانياً الفرنسي كامونت لودوفيك، وجاء ثالثاً متسابقنا عمر عبدالله راشد، ليبقى لودوفيك في صدارة الترتيب برصيد 297 نقطة، ليتوج رسمياً بلقب هذه الفئة وقبل الجولة الأخيرة والختامية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا