• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنطلق اليوم بمشاركة 9 دول

51 لاعباً ولاعبة يخوضون تحدي فزاع للبوتشيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

دبي (وام)

تنطلق اليوم منافسات بطولة فزاع الدولية الثانية للبوتشيا - دبي 2015 التي تقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي وبتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية وتتواصل حتى الأربعاء المقبل بنادي دبي للمعاقين بمشاركة عربية ودولية مميزة.

وأكملت اللجنة المنظمة مراسم استقبال الفرق المشاركة بالمنافسات التي توافدت إلى دبي للتواجد في هذا الحدث الذي يقام للعام الثاني على التوالي وحقق نجاحات باهرة رغم حداثة إطلاقه العام الماضي لينضم إلى قائمة زاخرة بالبطولات التي تقام في إطار بطولات فزاع لذوي الإعاقة.

وحرصت اللجنة المنظمة على توفير خدمة الاستقبال على مدار الساعة في مطار دبي الدولي حيث تشهد البطولة مشاركة 51 لاعباً ولاعبة من 9 دول هي تايلاند والعراق وماليزيا والبرتغال وقطر والبحرين وتونس والكويت بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعقدت اللجنة المنظمة أمس الاجتماع الفني بمقر نادي دبي للمعاقين وتم خلاله اعتماد برنامج المنافسات التي ستقام يوميا على فترتين صباحية ومسائية تتخللهما فترة استراحة وتتواصل حتى يوم الثلاثاء المقبل على أن تغادر الوفود بعد ذلك.

وقامت اللجنة المنظمة بتصنيف اللاعبين واللاعبات المشاركين وفقا لنوع الإعاقة حيث تتضمن لعبة البوتشيا 4 فئات رئيسية حيث تضم الفئة الأولى الرياضيين ممن يرمون الكرة باليد أو بالقدم حيث يتنافسون مع مساعد، الذي يبقى خارج اللعب من مربع المنافس لضمان ثبات أو تعديل كرسي اللعب وإعطاء الكرة للاعب عند الطلب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا