• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت         11:19     القوات العراقية تحرر "حي الطيران" في الساحل الأيمن في الموصل         11:19     مقتل 7 أشخاص في هجوم استهدف حافلة سجناء في سريلانكا         11:20     مقتل مشتبه به برصاص الشرطة الإندونيسية في أعقاب انفجار         11:34    سقوط صاروخ أطلق من غزة في النقب دون اصابات    

زواج أقصر شخصين في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

القاهرة (الاتحاد)

تعرف البرازيلي باولو غابرييل دا سيلفا باروس على كاتيوشيا هوشينو منذ نحو ثمانية أعوام، ووجد الثنائي أن لديهما الكثير من القواسم المشتركة، بما في ذلك أيضا أنهما مصابان بالتقزم، حيث يبلغ طول باولو (30 عاما) 34.8 بوصة، بينما كاتيوشيا (26 عاماً) أطول قليلاً بطول 35.2 بوصة.

ولفت موقع huffingtonpost الإلكتروني إلى أن الثنائي يحلمان بالحصول على لقب «أقصر زوجين في العالم» من موسوعة جينيس العالمية، لأنهما أقل طولاً من الزوجين الحاليين الحاصلين على اللقب، وهما البرازيليان دوغلاس ميستر بريجر دا سيلفا وكلوديا بيريرا روشا، اللذين يبلغ طولهما 35 بوصة و36 بوصة على التوالي. غير أن باولو وكاتيوشيا اكتشفا أنه لا يمكنهما التقدم رسمياً للموسوعة إلا إذا كانا متزوجين.

وكان الثنائي قد اتفقا على الارتباط وجمع باولو بعض أفراد العائلة والأصدقاء في مطعم للسوشي، ليتقدم رسمياً لزواج كاتيوشيا أمامهم.

وقال باولو: «إنه بعد قضاء ثماني سنوات من الصداقة الرائعة التي رافقت رحلتهما، فإنه أصبح على ثقة أنه يريد قضاء بقية حياته معها». وفوجئت كاتيوشيا كثيراً بهذا الطلب، ولكنها وافقت على الفور، ويخطط الثنائي الآن لإقامة حفل زفاف ضخم، يتقدمان بعده لموسوعة جينيس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا