• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رماتنا في مواجهة أبطال 32 دولة

«آسيوية الرماية» المؤهلة لـ«الأولمبياد» تنطلق بالهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

حسن رفعت (نيودلهي)

تنطلق اليوم في العاصمة الهندية نيودلهي منافسات بطولة آسيا للرماية والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانبرو 2016 بالبرازيل، وهي خاتمة بطولات الاتحاد الدولي للرماية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية وعلى ضوئها ستتحدد بطاقات مشاركة الدول.

وتستمر البطولة حتى يوم الثالث من فبراير المقبل في جميع الأسلحة وتشهد مشاركة 575 رامياً ورامية يمثلون 32 دولة بينها الإمارات التي تشارك بـ24 رامياً ورامية بينهم ست سيدات.

ويتوقع المراقبون أن تشهد البطولة الحالية تنافساً مثيراً رغم الطقس البارد والضباب الذي يحجب الرؤية وذلك بسبب الاستعدادات الجادة لكافة الرماة سعياً من كل منهم واتحاداتهم الوطنية إلى نيل بطاقة التأهل لأولمبياد البرازيل التي باتت حلمهم جميعاً.

ويشارك في منافسات اليوم في رماية الأطباق من الحفرة «التراب» 92 رامياً ورامية يمثلون أكثر من 20 دولة بينهم 38 سيدة، ولعل من أبرز ظواهر البطولة مشاركة عدد قليل من «إم كيو إس» وهو الرماة الذين يشاركون بصفة احتياطية لتحقيق رقم التأهل الأولمبي وفي مقدمتها الهند، حيث يتم الاستعانة بهم وقت الحاجة إليهم قبل الأولمبياد إذا دعت الضرورة إلى ذلك بسبب الإصابة أو عدم التزام بعض الرماة المتأهلين فعلاً.

ويمثلنا اليوم من الرجال ظاهر العرياني وعبدالله بوهليبه ووليد العرياني ومن السيدات كل من عائشة الياسي ومدية المهيري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا