• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبل وفد اللجنة المنظمة لسباق الدراجات

محمد الشرقي: توفير كل الإمكانات لإنجاح المرحلة الأولى لـ «طواف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

الفجيرة (الاتحاد)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري أمس، وفد اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي ضم سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة، وحريز المر بن حريز مدير الطواف، ومحمد محراب عضو اللجنة المنظمة رئيس اللجنة الفنية للطواف.

واطلع سمو ولي عهد الفجيرة من الوفد الزائر على الاستعدادات التي تم إنجازها لتنظيم الطواف وتفاصيل مرور الدراجين في المراحل الأربع للطواف، وبشكل خاص المرحلة الأولى التي ستنتهي في إمارة الفجيرة، حيث سيتم تكريم الفائزين في المنافسات.

وأكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ترحيب الفجيرة باحتضان المرحلة الأولى من الطواف الذي يحظى بسمعة عالمية، وحرصها على توفير التسهيلات اللازمة كافة لإنجاح منافساته.

وقال سموه، إن الفجيرة تفخر بأن تكون مقصداً للبطولات العالمية والمحلية، وهي تعمل بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم ورعاية كل البطولات الرياضية والمبادرات المتعلقة التي من شأنها تعزيز التطور الذي تشهده الإمارات في المجالات كافة. وأشاد سموه بجهود اللجنة المنظمة للطواف، والتي استطاعت خلال فترة وجيزة تحقيق حضور متميز للحدث على المستوى العالمي، واستقطاب أقوى الدراجين في العالم، مثمناً في هذا السياق الدعم الكبير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي للطواف.

وأثنى سعيد حارب على دعم سمو ولي عهد الفجيرة لطواف دبي وتوجيهاته بإنجاح البطولة وحسن استقبالها في الفجيرة، مؤكداً أن هذا التعاون بين دبي والفجيرة في هذا المحفل الرياضي يأتي تعزيزاً للمكانة المتميزة للدولة في كل الميادين الرياضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا