• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  04:57     الجبير: السعودية تدعم أي جهود لإخراج سورية من مأساتها         04:58     علوش يقول إنه قدم اقتراحا لروسيا بشأن وقف شامل لإطلاق النار في سوريا ويتوقع ردا خلال أسبوع         05:00     علوش يقول إنه يدعم حلا سياسيا تحت رعاية الأمم المتحدة في جنيف بهدف إنهاء حكم بشار الأسد     

تأتي بميزات تتفوق على برامج أجهزة الكمبيوتر الشخصية

تطبيقات تعديل الصور.. خطوة كبيرة على طريق الاحتراف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

يحيى أبوسالم (دبي)

لم تعد كاميرات الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية ذات الوضوح العالي، التي تأتي بعشرات الميزات والمواصفات، الوسيلة الوحيدة لالتقاط صور شخصية أو عائلية مميزة، بل باتت الكثير من التطبيقات الإلكترونية على المتاجر الخاصة بأنظمة تشغيل الأجهزة الذكية، قادرة على منح الصور المختلفة التي يلتقطها المستخدمون بشغف عبر هذه الأجهزة، منحنى فنياً جديداً، لم يعتادوا عليه في الماضي من خلال ما قدمته لهم الكاميرات المدمجة التقليدية، وحتى كاميرات إس إل آر الاحترافية.

تحتوي المتاجر الإلكترونية على عدد غير محدود من التطبيقات الإلكترونية الذكية، وعند الحديث عن التطبيقات المتخصصة في معالجة الصور وتحريرها وعمل التعديلات والإضافات عليها، فحدث ولا حرج، حيث تعج المتاجر الإلكترونية الشهيرة مثل متجر آي تونز على نظام التشغيل iOS من آبل، ومتجر جوجل بلاي، بالمئات من هذه التطبيقات، التي لاقى بعضها استحسان المستخدمين، وذاع صيتها لما تأتيهم به من ميزات وإمكانات ووظائف، تنافس به البرامج الأصلية الكاملة، التي تأتي بمبالغ باهظة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

تحرير الصور رغم عدد هذه التطبيقات الذكية المتخصصة بتحرير الصور غير المحدد، إلا أن الكثير من الخبراء والمتخصصين، وحتى المواقع الإلكترونية المتخصصة مثل «Arabandroid، Mac3rbi، Abo1bs، Traidnt»... وغيرها، أجمعت على أن التطبيقات التالية، هي من أفضل التطبيقات في هذا المجال، ومن هذه التطبيقات:

iPhoto

يعتبر من أفضل تطبيقات تعديل الصور على الآي فون والآي باد، فهو برنامج من تقديم شركة آبل ويقدم خيارات كثيرة للتعديل على الصور والعديد من فراشي الرسم والتلوين المميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا