• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تفتح أبوابها في دبي الاثنين المقبل

«آي أم جي».. عالم من المغامرات في الوادي المفقود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

نسرين درزي (دبي)

أماكن اللعب وعناوين المرح والاستكشاف تجتمع كلها في دبي خلال أيام، حيث تفتتح الاثنين 15 أغسطس مدينة آي أم جي عالم من المغامرات. والوجهة الترفيهية المكيفة والأكبر من نوعها في المنطقة تتحضر هذه الأيام لاستقبال زوارها من العائلات ضمن 4 مناطق تزخر بالتسلية والتشويق وألوان الضيافة المرعبة في «الفندق المسكون»، والمجمع الضخم يستوعب أكثر من 30 ألف زائر يومياً، ومن المتوقع أن يستقطب خلال سنة من الآن، 4.5 مليون زائر، مما يعزز مكانة دبي على خريطة أهم الوجهات السياحية الرائدة، وهناك وعلى امتداد 1.5 مليون قدم مربعة تتنوع فقرات المرح، وسط بيئة مثالية للسياحة الداخلية.

وعند التفكير بقضاء يوم خيالي برفقة الأبناء والتمتع بلحظات طفولية لا تخلو من المفاجآت وصور الضحك والتدحرج والقلق المثير، فإن القائمة تطول في ربوع «آي أم جي». والبداية مع ردهة مارفل والوادي المفقود التي تدخل الزوار في أفعوانيات متشعبة ومن بعدها رحلة مطولة تصطحب الجميع إلى مغامرة شائكة مع الديناصورات، وعند طلب الراحة ليس أفضل من التوجه إلى ركن الإبداع مع عالم كارتون نتوورك الذي يلتقي فيه الصغار وذووهم مع شخصياتهم المفضلة. وفي ختام الجولة يلتقي الترفيه بالاسترخاء على طول البوليفارد، حيث تتوزع مرافق الطعام والشراب ومتاجر التجزئة.

دوافع مغرية

وتحدث إلياس كلداري، الرئيس التنفيذي للمشروع، عن حرص الإدارة على تطوير عالم متكامل من الترفيه للزوار، وذكر أنه انطلاقاً من ريادتها في قطاع الضيافة والترفيه، ستمهد «آي أم جي» الطريق لتقديم مجموعة من عروض الضيافة الأخرى للتواصل مع الأسواق السياحية. مع الاهتمام بتوفير دوافع مغرية للسياح لزيارة هذا الجزء المثير من العالم، تزامناً مع إطلاق مجموعة واسعة من الوجهات الترفيهية في الإمارة، والتي من شأنها تحفيز الزوار لتمديد فترة إقامتهم في البلاد. ووعد كلداري زوار المدينة الترفيهية بتجربة من نوع آخر لمجرد دخولهم مرفقها المثير «الفندق المسكون». ويمتد ركن «مارفل» على مساحة 350 ألف قدم مربعة، حيث ينشر أبطاله الخارقين سبايدرمان وهالك وآيرون مان وثور وكابتن أميركا، فيما يمتد ركن «كارتون نتورك» على مساحة 230 ألف قدم مربعة، ويضم سينما بن 10 بتقنية 5D الأولى من نوعها على الإطلاق، وأكبر متجر بن 10 في العالم، إضافة إلى مدينة لايزي تاون الشهيرة، وكل مفردات أدفينشر تايم وعالم غامبول المبدع، وبالاطلاع على ركن الوادي المفقود، فهو الأكبر في المجمع بحيث يمتد على مساحة 700 ألف قدم مربعة، ويعد موطناً لأكثر من 69 ديناصوراً متحركاً، كما يضم القطار المثير فيلوسرابتور الذي يعبر الوادي المفقود وسط رحلة من العمر. أما البوليفارد السياحي بامتياز فيضم على مساحة 200 ألف قدم مربعة مجموعة من عناصر الجذب وتجارب الترفيه الحية والتفاعلية.

الفندق المسكون ... المزيد

     
 

التذكره

السلام عليكم حبيت أستفسر شو تشمل التذكرة الدخول هل تشمل العاب والمطاعم ممكن أعرف أكثر عن التذكره شو تشمل وجزاكم الله خير ووفقكم الله

هاشم محمد خليل | 2016-11-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا