• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 ميداليات ملونة للجزيرة في لشبونة

شما المرر تنتزع ذهبية أوروبا للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

حصد فريق الجزيرة 3 ميداليات ملونة في بطولة أوروبا المفتوحة للجو جيتسو، التي أقيمت منافساتها في العاصمة البرتغالية لشبونة واختتمت أمس الأول، بواقع ذهبية وبرونزيتين، حيث حلقت شما يوسف المرر بذهبية وزن فوق 70 كجم للحزام الأزرق، وذلك بعدما فازت في جميع مبارياتها، وشاركت شما أيضاً في منافسات الوزن المفتوح، حيث حققت الميدالية البرونزية للحزام الأزرق أيضاً، وفي منافسات الرجال أحرز مصبح الخاطري برونزية وزن تحت 70 كجم، بعد خوضه العديد من المباريات القوية مع أبطال أوروبا.

وعادت مساء أمس بعثة الفريق التي ضمت كلاً من المدرب البرازيلي إديلسون جورج دليما والمدربة إنجي فيرانكا، والإداري وليد الجابري، واللاعبين سلطان عادل آل علي، وحسن سالم السعدي، ومصبح الخاطري، وعبيد خميس الكعبي، ويوسف الحوسني، ومسلم الراشدي واللاعبة شمسة حسن واللاعبة شما المرر.

ورافق البعثة محمد حسن السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الأخرى، وقدم التهنئة للاعبين على هذا النجاح، وأهدى الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة، ورئيس مجلس الشرف، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، نائب رئيس مجلس الشرف ورئيس مجلس إدارة النادي، وإلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم، مؤكداً أنه لولا دعمهم جميعاً لما تحققت الإنجازات، مثمنا دعم القيادة العليا للنادي.

شهد جانباً من المنافسات عادل المرزوقي، عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية، وقدم شكره للاعبين ولرئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب وإلى أعضاء مجلس الإدارة على الدعم اللامحدود لفريق الجو جيتسو بالنادي. بدوره، عبر وليد الجابري إداري الفريق عن سعادته بالإنجاز، خاصة أن البطولة شهدت مشاركة واسعة من كل دول العالم، وكانت منصة قوية لأهم أبطال العالم في مختلف الأوزان، ووجه شكره لشركة الجزيرة على الاهتمام والمتابعة المستمرة للألعاب الفردية كافة. من جانبها، أهدت البطلة شما الميداليتين الذهبية والبرونزية للقيادة الرشيدة للدعم الكبير الذي تجده اللعبة وإلى والديها الذين يدعمونها لتطوير مستواها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا