• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في مجموعة ريهام فاروق لصيف 2016

تصاميم بسيطة لموسم الإجازات والحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

ماجدة محيي الدين (القاهرة)

سحر الألوان، والانحياز للأناقة والبساطة معاً هي المعادلة التي تتميز بها المصممة الشابة ريهام فاروق، التي عبرت عنها في أحدث مجموعاتها من الأزياء الراقية لصيف 2016، وضمت التصاميم العديد من الأفكار المتطورة التي أبهرت عشاق التفرد والموضة من خلال العرض الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

اعتمدت المصممة على تمازج الألوان بجرأة وفكر مبتكر، وابتعدت عن الكلاسيكية في القصات والخطوط، وعكست الخامات المترفة والمتنوعة رغبتها في أن تحظى المرأة بطلة متفردة وعملية تمنحها الإحساس برفاهية الخامات والأقمشة المميزة من الأقطان والكتان والليكرا والجرسيه، إلى جانب الشيفون والكريب والدانتيل اللاسيه، الذي أصبح أحد الملامح المميزة في الموضة العالمية سواء للصباح أو للسهرة.

وحققت التصاميم التي اعتمدت على أحدث أنواع الطباعة للوحات فنية مرسومة يدوياً نجاحاً لافتاً، حيث تضفي خصوصية وطلة لافتة على التصميم، وتناغمت قطع الإكسسوار المبتكرة خاصة مع الموديلات التي حملت بعض اللمسات الفنية من التراث والأزياء التقليدية، التي تم توظيفها بأساليب عصرية غاية في البساطة والتميز.

موسم الإجازات

وحول الفكرة أو الحالة التي تجمع بين مختلف التصاميم تقول ريهام فاروق: «الصيف موسم الإجازات والانطلاق وحرارة الجو في بلادنا العربية تجعل من الأفضل اختيار ملابس مريحة تتيح للمرأة حرية الحركة والانتقال من مكان لآخر من دون الحاجة إلى أن تتقيد بأزياء محبوكة أو تحتاج إلى استبدال ما ترتديه ليتناسب مع فترة بعد الظهيرة، ولذلك هناك تصاميم تجمع بين الأقطان والليكرا وقطع النسيج التراثي، وأخرى يدخل فيها الشيفون والدانتيل مع الجينز». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا