• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ولي عهد عجمان: التكريم صادف أهله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

وام

عجمان (وام)

هنأ سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، باختياره «شخصية العام الثقافية» لجائزة الشيخ زايد للكتاب في دورتها التاسعة، مؤكداً أن هذا التكريم صادف أهله.

وقال سموه: «إن اختيار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لهذا اللقب جاء تقديراً لحرص سموه الدائم على تحقيق آمال وطموحات أبناء دولة الإمارات، وتعزيز مكانة الدولة عالمياً من خلال النهوض والارتقاء بجميع الجوانب والميادين، بجانب ترسيخ أفكار ثقافية متميزة من خلال رؤية بعيدة المدى، وتحقيق الرفاهية والسير قدماً نحو آفاق التقدم والرقي». وأوضح سموه أن لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سجلاً حافلاً بالإنجازات الكبيرة التي اعترف العالم بها، فيما أرسى من خلالها معالم ثقافية حضارية شهد لها الجميع.

وأشار سموه إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قائد فريد لا يقبل إلا أن يكون الأول، ويحرص على مواكبة ما يدور حوله، ويسعى للحوار مع الآخر والاطلاع على الثقافات كافة، ليبني عليها مستقبل وطنه خاصة، وأمته عامة بأسلوب أكثر حضارة، ومن هنا استحق هذا الاختيار والحصول على لقب شخصية العام الثقافية لجائزة الشيخ زايد للكتاب. وقال سموه: «إن تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جاء اعترافاً بدوره الكبير كقائد مسيرة ونهضة عظيمة، شملت جميع نواحي الحياة في دولة الإمارات وجعلتها شامخة عالية تفوق في تقدمها كثيراً من الدول التي سبقتها وحققت من خلالها أسعد شعب غرست فيه حب الانتماء والتضحية والعمل والإخلاص لقيادته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض