• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ذي أذر وومان» يتصدر مبيعات شباك التذاكر في أميركا الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

أطاح الفيلم الكوميدي الجديد «ذي أذر وومان» بفيلم «كابتن أميركا: ذي وينتر سولدجر» من صدارة مبيعات شباك التذاكر في أميركا الشمالية التي بقي يحتلها لمدة ثلاثة أسابيع، بحسب أرقام شركة «اكزيبيتر ريليشنز».

ويروي هذا الفيلم الذي أخرجه نك كاسافيتس، وتؤدي بطولته كامرون دياز وليسلي مان وكايت أبتن قصة ثلاث نساء يخططن معاً للثأر من رجل خانهن كلهن. وهو حصد 24,7 مليون دولار في أسبوعه الأول، متقدما على فيلم «كابتن أميركا» الذي تراجع إلى المرتبة الثانية مع 16 مليون دولار من العائدات (224,9 مليون في المجموع).

وحافظ فيلم «هافن ايز فور ريل» المقتبس من قصة حقيقية لطفل في الرابعة يستفيق من جراحة طارئة راوياً قصة ذهابه الى الجنة وعودته منها، على المرتبة الثالثة مع 13,8 مليون دولار من العائدات (51,9 مليون في المجموع).

وجاء في المرتبة الرابعة، فيلم الرسوم المتحركة «ريو 2»، حاصدا 13,6 مليون دولار (96,2 مليون في المجموع).

أما المرتبة الخامسة، فهي كانت من نصيب فيلم التشويق «بريك مانشنز» الذي يؤدي بطولته الممثل الراحل بول ووكر، ويروي هذا الفيلم الذي حقق 9,6 مليار دولار من العائدات قصة شرطي مكلف بالتسلل إلى عصابة للتحكم بسلاح دمار شامل. وتراجع فيلم «ترانسندس» من بطولة جوني ديب إلى المرتبة السادسة مع 4,1 مليون دولار من العائدات (18,5 مليون في المجموع). وتلاه في المرتبة السابعة فيلم الرعب الجديد «ذي كوايت وانز» من إخراج جون بوغ وبطولة جارد هاريس مع 4 ملايين دولار. وتقدم إلى المرتبة الثامنة فيلم «بير» الوثائقي عن دببة في ألاسكا لاستوديوهات «ديزني» الذي حقق 3,6 مليون دولار من العائدات (11,1 مليون في المجموع)، متقدما على فيلم «دايفرجنت» في المرتبة التاسعة مع 3,6 مليون دولار (139,5 مليون في المجموع). وكانت المرتبة العاشرة من نصيب «ايه هونتد هاوس 2» مع 3,1 مليون دولار من العائدات (14,1 مليون في المجموع).

واشنطن (أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا