• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

راندا البحيري: الحكومة وراء تأجيل «بنت من دار السلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

تعيش الممثلة الشابة راند البحيري بطلة فيلم «بنت من دار السلام» حالة نفسية سيئة بعد قرار الشركة المنتجة تأجيل عرض الفيلم لأجل غير مسمى.

وأكدت بطلة الفيلم، أن الشركة المنتجة تخوّفت من صدور قرار مماثل من مجلس الوزراء بوقف عرض الفيلم، في حال نزوله إلى دور العرض، تماماً كما حدث مؤخراً مع فيلم «حلاوة روح»، بطولة المغنية الاستعراضية هيفاء وهبي.

وقالت راندا، إن قصة فيلمها الجديد «بنت من دار السلام» مختلفة تماماً، حيث يناقش الفيلم أزمة إجبار الأهل على تزويج بناتهم من رجال أعمارهم كبيرة، بسبب الفقر، ومن أجل الهروب من العنوسة.

وعن دورها، أكدت، أنها تجسد شخصية فتاة فقيرة تدعى «منال»، يقوم أهلها بتزويجها فور تخرجها من رجل يكبرها في السن بـ30 عاماً، وخلال الأحداث تكتشف أنه مريض نفسي، ويتلذذ بالتعذيب قبل الشروع في العلاقة الزوجية، وبسبب رفضها هذا السلوك الشاذ يحاول قتلها بمساعدة عشيقته.

وحول ما تردد عن احتواء الفيلم على مشاهد جرئية، أكدت راندا أن الفيلم يدور في إطار العلاقات الزوجية، ومن الطبيعي أن توجد مشاهد جريئة ضمن سياق أحداث العمل، لكنها أكدت أن جميع المشاهد تم توظيفها بشكل يتناسب مع مجريات الأحداث الدارمية.

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا