• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يرى أن النص يفرض البطولة الجماعية أو الفردية

عمرو يوسف.. طبيب يتحول إلى قاتل محترف في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

محمد قناوي (القاهرة)

خلال سنوات قليلة استطاع مذيع النشرة الفنية بقناة «روتانا سينما» عند بدء انطلاقها، عمرو يوسف، أن يصنع لنفسه مكانا متميزا على خريطة الدراما التليفزيونية حيث كانت بدايته أمام نور الشريف في مسلسل «الدالي» بأجزائه الثلاثة لينطلق ويحصد بطولات تليفزيونية، ويشارك في أعمال سينمائية الى ان حصدها مؤخراً من خلال فيلم «تفاحة آدم» الذي انتهى من تصويره قبل أيام قليلة.

يقول عمرو يوسف: فيلم «تفاحة آدم» من نوعية الأفلام المستقلة التي نخوض بها المهرجانات، ويرصد حياة شاب يعاني ظروفاً اجتماعية يعيشها الشباب بسبب البطالة وأزمة الزواج والتفكير في الهجرة وغيرها، والفيلم تأليف أمل عفيفي وإخراج هشام عيسوي وتشارك فيه صبا مبارك وصلاح عبدالله وعبدالعزيز مخيون.

واضاف: أقدم دور شاب جامعي يعمل سائق تاكسي، تعاني زوجته مرضاً خطيراً ولا يجد المال لعلاجها، يصادف محامياً شريراً يلعب دوره صلاح عبدالله يطلب منه أن يقتل كاتباً شهيراً مقابل مبلغ من المال يكفي لعلاج زوجته، لكنه يرفض وتتوالى الأحداث.

«رسائل حب»

وقال: لدي فيلم آخر سنبدأ تصويره خلال شهور الصيف القادم بعنوان «رسائل حب» تأليف وإخراج داوود عبدالسيد، والدور أعجبني جداً وشرف كبير لي أن أعمل بطولة مع داوود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا