• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ستاد هزاع بن زايد يستضيف مباراتي فرانكفورت أمام العين وهامبورج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يحل نادي اينتراخت فرانكوفورت، الذي ينافس في الدوري الألماني لكرة القدم، ضيفاً على أبوظبي ضمن معسكره التدريبي الشتوي، ويبدأ المعسكر غدا ويستمر وحتى 21 يناير الجاري، استعداداً للجولة الثانية من الدوري الألماني. ويخوض الفريق مواجهتين وديتين الأولى أمام نادي هامبورج، في الثامنة مساء الخميس المقبل على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، حيث تبث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة هيسيشر روندفونك الألمانية وقناة أبوظبي الرياضية. أما اللقاء الودي الثاني فسيكون أمام العين، في الثامنة مساء الأحد المقبل على نفس الملعب، ونقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة آينتراخت وقناة أبوظبي الرياضية.

ويشارك فريق فرانكفورت في حفل توزيع الجوائز وتكريم أبطال دوري «سوبر 11» الذي ترعاه الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، وذلك في قصر الإمارات يوم السبت المقبل، ويقدم النادي لنجوم الدوري الـ 11 فرصة حضور معسكره التدريبي.

وللمرة الأولى من نوعها، يحمل نجم الكرة الألمانية السابق وصاحب الأرقام القياسية في الدوري الألماني، كارل هاينز تشارلي كوربل، خبرات أكاديمية آينتراخت فرانكفورت إلى أبوظبي، حيث ينظم معسكرات تدريب لأطفال المدارس الموهوبين في عالم الساحرة المستديرة، ويشارك في دعم المشاريع الهادفة لتطوير المهارات الرياضية على المستوى المحلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا