• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عارضة أزياء تثير الدهشة على الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

ترجمة: عزة يوسف

أثارت عارضة الأزياء اليابانية ريسا هيراكو.. دهشة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صوراً شخصية تبدو فيها شابة في العشرينيات، في حين يفترض أنها تبلغ من العمر 45 عاماً.

ووفقاً لما ذكره الموقع الإلكتروني dailymail أصابت ريسا جميع من رأوا صورها بالهوس، إذ إنها تتمتع بجسد ممشوق وبشرة نضرة شابة بالغة الصفاء، فبينما يشير موقعها على الإنترنت أنها تجاوزت الأربعين من عمرها بسنوات، يكاد متابعوها، الذين يبلغوا أكثر 94 ألفاً على إنستغرام، أن يجزموا أنها تبلغ نصف هذا العمر فقط.

وتعرف ريسا نفسها على صفحتها على ويكيبيديا بأنها ولدت في 14 فبراير 1971، في طوكيو، باليابان، وتعمل عارضة الأزياء أنتجت العديد من العلامات التجارية، بالإضافة إلى ظهورها في فيديوهات موسيقية مصورة عدة.

وفي حين يتساءل الكثيرون عما تقوم به لتبدو بهذه الصورة دائمة الشباب، يشير البعض إلى أن ذلك يعوج إلى أن العارضة تتبع نمط حياة صحياً، حيث تتناول الوجبات الصحية والعصائر المنزلية الطازجة، وتستخدم المكياج العضوي فقط. ومن عصائر السموثي المفضلة لديها حليب اللوز وزبدة اللوز والعسل وسموثي الموز، إلا أنها أعلنت أنها تدلل نفسها في بعض الأحيان، ببودنغ الشوكولاتة الساخنة مع الآيس كريم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا