• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إياب دور الثمانية لكأس الملك

برشلونة يواجه بيلباو.. وأتلتيكو يستضيف سلتا فيجو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

مدريد (د ب أ)

قبل المواجهة المرتقبة على ملعب كامب نو، التي تجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد السبت المقبل في الدوري الإسباني، سيتعين على كل من الفريقين اجتياز عقبة إياب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا اليوم، حيث يلتقي برشلونة مع ضيفه أتلتيك بيلباو، ويلعب أتلتيكو مع ضيفه سيلتا فيجو.

وأوضح الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب وسط برشلونة بعد الفوز على ملقة 2 - 1 السبت الماضي: «الكأس في نفس أهمية الدوري» ، قائلاً: «الآن علينا أن ننحي الدوري جانباً، ونركز على الكأس مرة أخرى؛ لأن من الصعب الفوز على بيلباو اليوم».

وفاز برشلونة في جولة الذهاب على بيلباو بهدفين مقابل هدف، ويسعى لمزيد من الثأر من الفريق الذي فاز عليه بأربعة أهداف نظيفة في كأس السوبر الإسبانية في أغسطس الماضي. وقال ماسكيرانو: «لديهم بعض المهاجمين المؤثرين مثل أريترز أدوريز وإيناكي ويليامز».

وخسر بيلباو أمام برشلونة في نهائي كأس إسبانيا في أعوام 2009 و2012 و2015، ويرجع آخر لقب لبيلباو في مسابقة الكأس إلى عام 1984، حينما تغلب على برشلونة في النهائي.

ويتصدر برشلونة قائمة الفرق الفائزة بلقب الكأس برصيد 27 لقباً، ويحل بيلباو في المركز الثاني بعد أن توج باللقب 23 مرة. ولم يتضح بعد ما إذا كان لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة سيدفع بمجموعة من البدلاء في مباراة اليوم بعد أن حسم مباراة الذهاب لصالحه، أم سيدفع بالوجوه الأساسية استعداداً للمباراة القوية أمام أتلتيكو في مسابقة الدوري يوم السبت المقبل. ومنح إنريكي فرصة نادرة لأمثال توماس فيرمايلين وأدريانو ومنير حدادي في مباراة ملقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا