• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية تقدم مساعدة لمركز طبي الضفة الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

تعكف هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية على تجهيز مركز بلدة بديا الطبي القريبة من مدينة نابلس بالضفة الغربية، بأجهزة طبية تمكنه من تقديم خدمات صحية لآلاف المرضى الذين يعيشون في البلدة وست قرى أخرى قريبة.

وقال إبراهيم الراشد مدير مكتب الهيئة في الضفة الغربية، إنه سيتم تزويد المركز الطبي بجهاز بانوراما بتكلفة تقدر بنحو مليون درهم، وذلك في إطار الخدمات الإنسانية للشعب الفلسطيني التي تقدمها هيئة الأعمال الخيرية في مختلف المجالات.

وذكر الراشد ـ خلال احتفال أقام خلاله المركز الطبي في البلدة يوما طبيا لمساعدة مئات المرضى على تلقي العلاج والدواء على نفقة هيئة الأعمال الخيرية ـ، أنه سيتم دعم المركز الطبي في البلدة ليتمكن من خدمة المرضى في القرى القريبة.

وأعرب محافظ مدينة سلفيت الفلسطينية عن اعتزازه بالدور الإماراتي الذي يبرز في كل مجال من مجالات المساعدة الإنسانية في الأراضي الفلسطينية. وأشاد مسؤولون فلسطينيون حضروا الحفل من بينهم الدكتور سلطان الريماوي رئيس الجمعية العلمية الطبية الفلسطينية، بالمساعدات القيمة التي تقدمها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والمؤسسات الخيرية الإماراتية الأخرى للشعب الفلسطيني خاصة في المجال الطبي. (نابلس - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض