• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  10:12     السعودية: أمن البحرين جزء لا يتجزأ من أمن المملكة ودول الخليج    

عمار النعيمي يتفقد مركز راشد لعلاج السكري والأبحاث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بجهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات الرامية للارتقاء بالخدمات الصحية وتوفير العلاج ونشر الوعي الصحي في أنحاء الدولة.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة لسعيها الدائم للاهتمام بصحة أبناء الوطن والمقيمين على هذه الأرض الطيبة وفق أرقى المعايير العالمية بما يوفر لهم العلاج المتطور والخدمات العلاجية الحديثة والرعاية الصحية الشاملة المتكاملة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها سموه صباح أمس، لمركز راشد لعلاج السكري والأبحاث في مستشفى الشيخ خليفة في عجمان.

وقال سمو ولي عهد عجمان إن إنشاء المراكز الصحية المتخصصة يجسد رؤى القيادة الرشيدة حول العلاقة بين الصحة والتنمية وأهمية توفير خدمات صحية طبية تنافسية عالية الجودة تستجيب للحاجات المتطورة للفرد والمجتمع.

وقام سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بجولة شملت أقسام المركز المكون من دورين استمع خلالها من البروفيسور بينغت تيرنستورم إلى شرح مفصل حول المركز وما يضمه من أجهزة ومعدات، إضافة إلى طبيعة الخدمات العلاجية والجراحية التي يقدمها منذ افتتاحه في يونيو من العام 2010 والنجاحات التي حققها حتى اليوم .

العمليات الجراحية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا