الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمدان بن زايد: القيادة توفر الحياة الكريمة للمواطنين

حمدان بن زايد: القيادة توفر الحياة الكريمة للمواطنين
21 يونيو 2017 03:44
غياثي (وام)

واصل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، جولاته التفقدية في عدد من مدن الظفرة، في إطار حرصه على التواصل والالتقاء بالمواطنين وتفقد أحوالهم.
 فقد زار سموه مدينة غياثي، والتقى جموع المهنئين بالشهر الفضيل الذين قدموا أسمى آيات التهاني والتبريكات، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار.
 ونقل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان للمواطنين، خلال اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، راجياً المولى العلي القدير أن يعيد شهر الخيرات على دولة الإمارات باليمن والبركات في ظل القيادة الحكيمة للدولة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والعزة.
 وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة الحكيمة بالمواطنين، ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها، وحرصها على متابعة شؤون حياتهم، وتلمس احتياجاتهم، وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.
 واستمع سموه، خلال الزيارة، إلى آراء ووجهات نظر المواطنين في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم، واطمأن على أحوالهم، واطلع على سير العمل في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية قيد التنفيذ هناك.
 من جهتهم، أعرب أهالي غياثي عن سعادتهم وترحيبهم البالغين بلقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، شاكرين اهتمام ورعاية سموه، وتوفير سبل الأمان والحياة الكريمة لهم، في ظل مسيرة النهضة والتقدم التي تشهدها دولة الإمارات عموماً، وأبوظبي خصوصاً، وحرص سموه على التواصل الدائم معهم، سائلين الله تعالى أن يتقبل من سموه صالح الأعمال، وأن يوفق جهوده الخيرة، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
 رافق سموه خلال الزيارة، الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، ومحمد حمد بن عزان المزروعي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وعدد من المسؤولين.
 من جهة أخرى، زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، المواطن مبارك بن قران المنصوري في منزله بمدينة غياثي.
 وتبادل سموه الأحاديث الودية مع مبارك بن قران المنصوري، وأفراد العائلة، مثمناً سموه الجهود المخلصة التي قدمها أبناء منطقة الظفرة في بناء مسيرة التنمية، وما زال عطاؤهم يتواصل في إسداء النصح حتى اليوم، وتوجيه الأجيال المعاصرة والتنشئة الصالحة للأبناء.
 من جانبه، رحب مبارك بن قران المنصوري، وأفراد أسرته، وأبناء المنطقة، بالزيارة الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وتشريفه لهم، وحرصه على زيارتهم، ومتابعة أحوالهم.
 كما قدم سموه واجب العزاء إلى صالح وزايد سعيد بن فطيس المنصوري في وفاة المغفور له بإذن الله شقيقهم «محمد». كما تقبل العزاء من سموه، سعيد محمد سعيد بن فطيس المنصوري، نجل الفقيد، وذلك في منزل العائلة في مدينة غياثي.
 وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©