الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«خيرية محمد بن راشد» تختتم توزيع السلال الغذائية بمصر

«خيرية محمد بن راشد» تختتم توزيع السلال الغذائية بمصر
21 يونيو 2017 03:43
أحمد شعبان ( القاهرة)

اختتمت مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، المرحلة السادسة والأخيرة من حملة توزيع السلال الغذائية في محافظات مصر، والتي استهدفت 10 آلاف أسرة في 15 محافظة، وكان ختام الحملة بإرسال مئات السلال الغذائية إلى مستعمرة الجذام بالخانكة منطقة أبو زعبل إحدى ضواحي محافظة القليوبية والتي يندر وصول المساعدات إليها.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن تصل المساعدات إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
كما يتم الآن الاستعداد لرسم البسمات على وجوه الأطفال اليتامى في عيد الفطر المبارك بإقامة العديد من الفعاليات في عدد من المحافظات لمشاركتهم فرحة العيد.
يذكر أن مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية تعتبر الناشط الرئيس في مجال تنمية الأسر الفقيرة في بعض قرى صعيد مصر، حيث تقدم عددا من المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر، والمشروعات النوعية، للوصول إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي والاعتماد على النفس لهذه الأسر، كما تقوم المؤسسة بالعديد من الحملات الإنسانية والخيرية على مدار العام ومنها حملات التدفئة في الشتاء وتوزيع كسوة العيد على عدة آلاف من الأطفال، وحملة توزيع اللحوم قبيل عيد الأضحى المبارك والتي تستهدف الفقراء دون النظر إلى الدين أو العرق تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم راعي المؤسسة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©