• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال النصف الأول من 2016

«اتحادية الموارد البشرية» تتلقى 4500 اتصال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل مركز الاتصال الموحد بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خلال النصف الأول من العام الجاري 4500 اتصال واستفسار من متعاملي الهيئة. وأوضحت مريم الزرعوني، رئيس قسم دعم مستخدمي أنظمة الموارد البشرية الحكومية في إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة، أن النصيب الأكبر من الاتصالات كان حول نظامي «بياناتي» والخدمة الذاتية بـ1932 اتصالاً، لافتةً إلى أن المركز استقبل 426 اتصالاً حول فريق الاستشارات القانونية، و160 اتصالاً حول مبادرة «معارف» لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية، و45 اتصالاً حول مبادرة نادي الموارد البشرية.

وأشارت إلى أن المركز منصة مثالية لتعزيز التواصل مع متعامليها في الوزارات والجهات الاتحادية وشركائها من مؤسسات حكومية وشبه حكومية وخاصة وأفراد، وذلك من خلال الرد على استفساراتهم المتعلقة بالأدوار المنوطة بالهيئة، وأبرز مبادراتها ومشروعاتها وأنظمة الموارد البشرية التي تطلقها تباعاً على مستوى الحكومة الاتحادية.

وذكرت الزرعوني أن المركز يهدف إلى الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وسرعة الاستجابة لاتصالاتهم، بالإضافة إلى الوقوف على جميع ملاحظاتهم حول مشروعات الهيئة ومبادراتها الاستراتيجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض