• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إنجاز 96% من مسلسل «قلب العدالة» لنشر الثقافة القانونية

«قضاء أبوظبي» تطلق أول نظام للأرشفة الإعلامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

تطلق دائرة القضاء في أبوظبي نظاماً إلكترونياً للأرشفة الإعلامية يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة من ناحية الإعداد الداخلي، بدون استعانة بأي شركة خارجية، ويضاهي النظام المعمول به في الجهات المتخصصة، أعلنت دائرة القضاء عن ذلك خلال الملتقى الإعلامي الثاني والثلاثي، الذي عقدته بمقرها في أبوظبي أمس، تحت عنوان رسالة «دائرة القضاء الإعلامية تميز في المحتوى وتنوع في الأساليب»، لافتة إلى إنجاز 96% من مسلسل «قلب العدالة»، وهو أول عمل درامي يحاكي قصصاً واقعية شهدتها أروقة محاكم دائرة القضاء في أبوظبي، والمتوقع عرضه خلال الربع الأخير من العام الحالي.

وأكد الدكتور صلاح الجنيبي مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي في دائرة القضاء بأبوظبي خلال الملتقى رؤية دائرة القضاء التي تتمثل بالتميز والفاعلية، وتقديم خدمات عالية الجودة، وهذا ما ينعكس على رؤية قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي عبر أقسامه المختلفة التي تعد ركيزة أساسية للتعاون والتواصل مع المجتمع بشكل شفاف.

وأضاف: «من أهم أهداف القطاع نشر الثقافة القانونية، وهناك جهد لوسائل الإعلام عبر توثيق هذه الجهود»، مشيراً إلى دور الإعلام الرقمي عبر تأثيره الكبير في صناعة الصورة الإيجابية من عدمها، فالعالم اليوم يشهد ثورة معلوماتية.

وأشاد الجنيبي بدور القيادة الرشيدة، والاهتمام الذي توليه بدائرة القضاء في أبوظبي، عبر حرصها على تطوير الخدمات كافة، للوصول إلى أعلى مستويات الرضا، وإيصال الدائرة نحو أفضل المستويات.

من جهته، لفت جعفر العيدروس الهاشمي مدير إدارة المركز الإعلامي الرسمي بدائرة القضاء في أبوظبي إلى مشروع مسلسل قلب العدالة الذي يعد أول مبادرة درامية من جهة حكومية، ويأتي بشراكة مع إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات التابعة لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي بهدف نشر الثقافة القانونية بأسلوب مبتكر، ومن المتوقع عرضه خلال الربع الأخير في العام الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض