• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

إطلاق 12 جهازاً للخدمة الذاتية بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

عجمان(الاتحاد)

عجمان(الاتحاد)

أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان جهاز الخدمة الذاتية في مركز «سيتي سنتر» عجمان الذي يعد الأول من نوعه ضمن 12 جهازا سيتم إطلاقها في مراكز التسوق في الإمارة.

وتأتي هذه الخدمة انطلاقا من سعي شرطة عجمان إلى تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة وتماشيا مع مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحقيق رضا المتعاملين في جميع مؤسسات الدولة.

ودشن النقيب خليل إبراهيم الحمادي رئيس قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات في القيادة العامة لشرطة عجمان يرافقه عبدالكريم بو خشم مدير عام مركز «سيتي سنتر» عجمان، الجهاز الأول في الإمارة لاختبار فعاليته، ومدى الاستفادة منه.

وأكد النقيب الحمادي أن الجهاز تم تطويره داخليا في قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات بهدف تقديم الخدمات الذكية للجمهور والمتعاملين. وأشار إلى أن الجهاز يعد الأول من نوعه في الإمارة لقياس مؤشر السعادة لدى الجمهور، وتقديم حزمة من الخدمات مثل طلبات التوظيف، وإمكانية التواصل مع قائد عام شرطة عجمان، وعرض منتجات قسم الإصلاح والتأهيل في المنشآت العقابية والإصلاحية. بجانب الاستدلال إلى أقرب مركز شرطة ومواقع المراكز الشرطية مع خاصية الملاحة والوصول إلى المواقع، وخدمة حالة الطرق التي تهدف إلى توضيح الانسيابية، والاختناقات المرورية والاطلاع على أحدث الأخبار والفعاليات والإنجازات الشرطية، ودليل الخدمات وكيفية متطلبات الحصول على الخدمة إلى جانب مكتبة للفيديو والصور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض