• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تأهيل 35 خريجاً بالشارقة للعمل في الجامعة القاسمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

كرم طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية في الشارقة أمس 35 خريجا من كليات اللغة العربية والشريعة الإسلامية بعد إنجازهم لبرنامج التأهيل الوظيفي الذي أعد خصيصا لهم ليلتحقوا بالعمل في الجامعة القاسمية التي ستكون ضمن منظومة الجامعات والكليات في إمارة الشارقة بالتعاون مع دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة. حضر التكريم ماجد بوشليبي أمين عام المنتدى الإسلامي وعبد الله المناعي مدير إدارة الشؤون الإدارية بدائرة الثقافة والإعلام بالشارقة والدكتور خالد قاسم الخالدي مسؤول مكتبة جامعة الشارقة والمشرف العلمي على هذه الدورة.

وقال بن خادم إن برنامج التأهيل يأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الهادفة لتدريب وتأهيل خريجي كليات اللغة العربية والشريعة الإسلامية وحرصا من سموه على دعم أبنائه وبناته خريجي الدراسات وتوفير الفرص الوظيفية لهم. وتمنى المناعي على خريجي هذه الدفعة أن يشعروا بأهمية المسؤولية الملقاة على عاتقهم خاصة وأن مكتبة القاسمية ستعتبر من الأماكن الهامة والحساسة وما يتطلب العمل فيها من الجهد والالتزام حتى نكون بمستوى هذا الصرح الذي أنجزتم تدريبكم من أجله.

وقال إن دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة تفتح أبوابها لأي دعم يشكل رفدا لمنجز الشارقة الثقافي والحضاري وبناء الإنسان. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض