• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتح مؤتمر برجيل الطبي بأبوظبي

نهيان بن مبارك: الإمارات ملتزمة بتوفير الرعاية الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أن دولة الإمارات تهتم دائما بتقديم أفضل الخدمات الصحية علاوة على الاهتمام بالتعليم الطبي المستمر للأطباء والعاملين في القطاع الصحي للاطلاع على المستجدات في هذا المجال الحيوي.

وقال معاليه في كلمته الافتتاحية لمؤتمر برجيل الطبي أمس، الذي يقام تحت عنوان: «في خدمة المجتمع» ويعقد علي مدار يومين في فندق الجميرا أبراج الاتحاد بأبوظبي: «إن المؤتمر يشمل جدول أعمال يضم موضوعات مهمة متعلقة بالرعاية الصحية ونريد أن تعتمد المؤتمرات على الخبرات الطبية للاستفادة منها».

وأضاف معاليه: إن جدول الأعمال يمثل تحديا، حيث يضم عدداً كبيراً من الموضوعات، مشيراً إلى أنه متوقع أن يسهم المؤتمر في عرض حقائق جديدة وتؤدي إلى تعليم مستمر أفضل للمهنيين الصحيين، ومن ثم علاج وتشخيص أفضل لحالات المرضى في المستشفيات.

وأشار معاليه إلى أن المؤتمر سيكون حول تعزيز الرعاية الصحية في بلادنا، حيث إن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ملتزمة بتوفير الرعاية الصحية وتشجيع الاستثمار وريادة الأعمال في شركات الرعاية الصحية، وذلك بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لجعل أبوظبي رائدة في مجال الرعاية الصحية المتميزة في المنطقة والعالم، تحت قيادة سموه.

جلسات اليوم الأول ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض