• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبدالمجيد حسين: الفوز شعار الأهلي في كل المباريات المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

وليد فاروق (دبي)

أكد عبدالمجيد حسين، مشرف فريق الأهلي، أن المواجهة المقبلة أمام الظفرة، ربما تكون أصعب مباراة تنتظر «الفرسان» في مشواره نحو المنافسة على لقب دوري الخليج العربي، من واقع قدرات «فارس الغربية»، خاصة على أرضه.

ويحل الأهلي ضيفاً على الظفرة السبت المقبل، ضمن الجولة السادسة عشرة، حيث يسعى الفريق لمواصلة سلسلة انتصاراته، ومطاردة العين المتصدر، لحين حدوث أي جديد فيما يخص فارق النقاط الثلاث بين فرسي الرهان.

وقال: الظفرة بدأ يكتسب شكلاً جديداً ومستوى متميزاً بداية من الدور الثاني، خاصة مع التغييرات التي طرأت على مستوى المواطنين أو الأجانب، علاوة على أن المواجهات دائماً على ملعبه لها وضع خاص.

وأبدى مشرف الأهلي رضاه عن الأسبوع «الفاصل» بين مباراة فريقه الماضية أمام الإمارات، والتالية أمام الظفرة، مشيراً إلى أن الفترة فرصة طيبة لمنح لاعبيه، خاصة الدوليين، فترة راحة والابتعاد عن كرة القدم لمدة 48 ساعة، بعد الجهد الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، وانتهت هذه الراحة بالفعل، واستأنف «الأحمر» مجتمعاً تدريباته أمس الأول، استعداداً لمواجهة الظفرة.

وأضاف: إن «الفرسان» تخلص من مرحلة الضغط التي تعرض لها، خلال الدور الأول، والآن استهل مرحلة جديدة تشهد «برمجة» مناسبة لمباريات الفريق، اعتباراً من الجولة الماضية.

واعتبر عبدالمجيد، أن خميس إسماعيل برهن سريعاً على أنه أحد أفضل الصفقات في الدوري هذا الموسم، وأن الأهلي كان في حاجة إلى لاعب بإمكاناته وقدراته الكبيرة على التسديد القوي المحكم قائلاً: بعد أن شهد ملعب راشد تسجيله هدفين من تسديدتين، أولهما في مرمى الأهلي خلال مشاركته مع الجزيرة في الدور الأول، والثاني للأهلي في مباراة الإمارات خلال أول ظهور له بالقميص الأحمر على ملعبنا، ووعدنا خميس إسماعيل بإحراز هدف «صاروخي» للأهلي في كل مباراة على ملعبنا.

وحول المنافسة على الصدارة بعد أن اقتصرت تقريباً بين الأهلي والعين، أكد عبدالمجيد أن هذا لا يمثل ضغطاً على «الفرسان»، بل العكس، وفارق النقاط الثلاث سيكون بمثابة عنصر تحدٍ وإثارة للاعبي الأهلي، من أجل العمل على الفوز في كل المباريات المقبلة، سعياً للحفاظ على فارق النقاط، والاستفادة من أي نتائج أخرى تفيد الفريق، مؤكداً أن كل المباريات شعارها «الفوز فقط»، وعدم التفريط في أي نقطة.

وعبر عبدالمجيد عن توقعه بأن المنافسة ستظل معلقة حتى الجولة الأخيرة للمسابقة، وقال: يستمر السباق حتى الجولة الأخيرة، إلا إذا حدثت مفاجآت قبلها، ولن تحسم مباراة الأهلي مع العين في الجولة الـ23 صراع المنافسة على اللقب، ولكنها تستمر بعدها حتى الجولة الأخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا