• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مجلس مديري مواصلات الإمارات يكرم إدارات ومراكز الإنجازات النوعية في 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

ترأس محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، اجتماع مجلس المديرين، والذي تم تخصيصه لتكريم الإدارات ومراكز الأعمال والفروع التي تمكنت من تحقيق إنجازات نوعية خلال العام 2013. حضر الاجتماع الذي عقد تحت عنوان “حفل الحصاد” في فندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي بدبي، 55 مسؤولا في المؤسسة من المديرين التنفيذيين ومديري مراكز الأعمال والإدارات والفروع وفرق العمل. وقدم الجرمن في بداية اللقاء عدداً من التوجهات الإدارية للحضور في مجال القيادة ومفاهيمها، موضحاً أهمية أن يكون القائد استثنائياً في أدائه وإيجابياً في إدارته وقادراً على تحقيق الانسجام والتناغم في فرق العمل التي يديرها ويشرف عليها.

وأكد الجرمن أن هذه الإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال العام الماضي، هي نتاج عمل متواصل ومستمر للإدارات والمراكز والفروع، وهي جهود اتسمت بالإبداع والقدرة على التناغم مع فرق عملها وتوظيف الفرص وتجاوز التحديات وبالتالي تحقيق نجاحات قياسية ونتائج إيجابية متنامية ومستمرة. ودعا إلى الاستمرار على نفس النهج وتطوير مستوى في الأداء والوصول للاحترافية وتطوير قاعدة بيانات ومؤشرات ذكية لتحقيق التميز ومزيد من الإنجازات خلال الأعوام القادمة، بما يلبي توجهات الحكومة الرشيدة، ويحقق رضا الموظفين والمتعاملين ورفع النتائج المالية.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع أيضاً تكريم مراكز الأعمال والإدارات وفرق العمل التي حققت إنجازات نوعية واستثنائية خلال عام 2013 ضمن برنامجي “إنجاز” و”شكراً” إلى جانب فئة التكريم الخاص. وكرم الجرمن 5 مراكز أعمال تمكنت من تحقيق النتائج المالية المستهدفة لعام 2013 مقارنة بعام 2012، كما كرم أفضل المراكز التي تميزت في متابعة الاستحقاقات المالية وتخفيض التكاليف، إلى جانب الإدارات المتميزة في إغلاق ملاحظات التدقيق وإدارة المخاطر ومعالجة الملاحظات الخاصة بنظام الإدارة المتكامل. كما تضمن التكريم الإدارات والمراكز التي حققت مستهدفات مؤشرات أداء تنفيذ الخطة الاستراتيجية والتشغيلية والمراكز التي نالت نسبة متميزة في تحقيق رضا المتعاملين، والمراكز التي نجحت في استقطاب عقود ومشاريع نوعية جديدة للمؤسسة خلال العام المنصرم. ( دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض