• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

السجن 4 سنوات لزائر أميركي بتهمة حيازة الماريجوانا والحشيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

دانت محكمة الجنايات بدبي زائرا من الجنسية الأميركية بجلب وحيازة بقصد الإتجار 43 جراما من مادتي الماريجوانا والحشيش المخدرتين وقررت معاقبته بالسجن لمدة 4 سنوات وإبعاده عن الدولة عقب تنفيذ العقوبة .

وكان الزائر الأميركي المدان اقر أمام الهيئة القضائية حينما مثل للمحاكمة في وقت سابق ان المواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزته لاستخدامه الشخصي، مشيرا إلى انه يستخدمها لأغراض طبية إلا انه لم يؤكد ذلك بتقارير طبية.

وفي قضية أخرى مماثلة قررت المحكمة معاقبة خليجي عاطل عن العمل بالسجن لمدة 10 سنوات وتغريمه 50 الف درهم لحيازته مادة مخدرة ومؤثر عقلي زنة 77 جراما بقصد الترويج ولتسهيله تعاطي المورفين للمتهم الآخر بالقضية الذي عاقبته المحكمة بالسجن لمدة 5 سنوات لتعاطيه المخدرات. كما عاقبت المحكمة مديراً عربياً، ومهندساً خليجياً، بالسجن 4 سنوات، وحبس فتاة لمدة عام لإدانتهم بتهمة حيازة وتعاطي مخدر الحشيش بعد ضبطهم أثناء التعاطي في غرفة فندقية.

واصدرت المحكمة حكما بالحبس لمدة عامين بحق خياط من الجنسية البنجالية لاشتراكه بطريق الاتفاق والمساعدة مع مجهولين في ادارة محل لتيسير ممارسة الرذيلة من خلال قيامه بجلب الأشخاص الراغبين بممارسة الرذيلة.

من جهة اخرى اتهمت النيابة العامة في دبي، أمس، امام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حدادا آسيويا، بمحاولة قتل مشرف عمال من موطنه، لظنه أنه السبب في عدم زيادة راتبه في الشركة التي يعملان بها، فيما ادعى المتهم بتحقيقات النيابة العامة انه اقدم على ذلك لزواج شقيق المجني عليه من زوجته.

(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض