• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«شرطة الموانئ» بدبي ينظم مسيرة بحرية للدراجات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

شهد اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون المنافذ، المسيرة البحرية للدرجات المائية (الجيت سكي) التي نظمها مركز شرطة الموانئ في شاطئ جميرا يوم الجمعة الماضي بالتعاون مع سلطة مدينة دبي الملاحية، ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وشركة اليوسف موتورز، وشركة المسعود البحرية، بحضور العميد الطيار انس المطروشي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بالنيابة، والمقدم عبدالله المزيود، مدير مركز شرطة الموانئ.

وأوضح اللواء أحمد بن ثاني أن هذه الفعالية تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للجنة العليا للشؤون البحرية في إمارة دبي، برئاسة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ومتابعة حثيثة من اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، مشيراً إلى أن الهدف من المسيرة البحرية هو توعية الجمهور بصورة عامة، ومستخدمي الدراجات المائية بصورة خاصة، بالمخاطر التي يمكن أن تحدث من سوء استخدام الدراجات المائية، وتقديم النصح المباشر لهم والإجابة على استفساراتهم، حتى نضمن استخداما آمنا لهذه الوسيلة والتقليل من الحوادث والمخاطر التي يتعرض لها محبي هذه الهواية.

وقال ابن ثاني: إن زيادة استخدام الدراجات المائية خصوصا في فصل الصيف ووقوع بعض الحوادث الخطيرة استدعى القيام بهذه الحملة التوعوية. وثمن اللواء أحمد بن ثاني جهود القيادة العامة شرطة دبي وسلطة مدينة دبي الملاحية التي تتعاون معها اللجنة العليا للشؤون البحرية لإصدار دليل السلامة البحرية والفصل بين مناطق السياحة والقوارب خلال الفترة المقبلة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض