• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المشاركون الأربعة: نعيش حالة انتظار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

ساسي جبيل (أبوظبي)

على هامش الحلقة الرابعة لبرنامج «أمير الشعراء» التقت «الاتحاد» المشاركين الأربعة، وسألتهم عن انطباعاتهم، فكانت هذه الحصيلة:

يقول مصعب بيروتية (سورية): أعتبر تجاوز هذه المرحلة من المسابقة مرحلة مهمة، إذ تعرفت من خلالها عن قرب على العديد من الأصدقاء، وجددت الود مع بعضهم الآخر، وكانت أبوظبي حاضنة إبداعية تستحق الإشادة، والتنويه بالدور الذي تلعبه في الثقافة العربية عموما، ومساهماتها المتميزة في الثقافة الإنسانية.

وقالت سنية المدوري (تونس): جئت من أرض تونس الحبيبة لأزرع كلمة في سماء الإمارات العزيزة، ولم ينصفني الحظ لأترشح مباشرة من خلال قرار لجنة التحكيم، وأتمنى أن ينصفني الجمهور في التصويت، فأحلامي في الوصول إلى مراتب متقدمة لم تعد بين يدي للأسف.

وقال حسن الصميلي (السعودية): كنت أنتظر المرور من طرف لجنة التحكيم مباشرة، لكن قدر الله وما شاء فعل، أنتظر التصويت، وعندي ثقة كبيرة في قدرة نصي الشعري على شد الذائقة العامة. الجميل في هذه المسابقة أنها جمعتني بأصدقاء جميلين من كل البلدان العربية، وقربتني أكثر من الإمارات التي أحب.

وقال مشعل الصارمي (عمان): رغم أن العبرة في المشاركة، إلا أنني أنتظر تصويت الجمهور بكثافة، لضمان البقاء في الأدوار المتقدمة من مسابقة أمير الشعراء، هذا البرنامج العربي الأضخم الذي كان لنا شرف المشاركة فيه والمساهمة في تأثيث بعض فقراته، وأتمنى التوفيق للجميع بدون استثناء، فنحن في أمس الحاجة إلى مثل هذا التواصل، قبل الجوائز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا