• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عروض حية وألعاب ترفيهية

عالم مدهش يواصل تقديم ألوان المرح والإثارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

سجلت فعاليات عالم مدهش، حضوراً جماهيرياً منقطع النظير خلال الفترة الماضية، وحظيت الألعاب والأركان الترفيهية المتنوعة، التي تتوزع على مساحة 34 ألف متر مربع هذا العام، باستقبال زوار من جنسيات متعددة إلى جانب المواطنين والمقيمين في الدولة، خاصة في أيام عطلة نهاية الأسبوع، حيث قدمت قاعات مدهش خدماتها الترفيهية للعائلات حتى ساعات منتصف الليل، وسط حفاوة بالغة وفعاليات حافلة بالمرح والإثارة، تنوعت بين ألعاب المغامرات، والحركة، والمهارات، والمتعة، ومشاهدة العروض الحية لفرق عالمية تقدم فقرات السيرك، والمسرح، والرقصات الفنية البهلوانية التي يحبها الأطفال.

نقطة جذب

شكلت حلبة التزلج خلال الأيام الماضية من عالم مدهش نقطة جذب كبيرة للفتيان والفتيات اليافعين، فيما استمتع الأطفال من عمر 7 سنوات وما فوق بالتدرب على الثبات والحركة من قبل المدربين المتخصصين في هذه الرياضة التي تشهد إقبالاً واسعاً من الجمهور. ويقدم عالم مدهش تجربة التزلج على الجليد في القاعة 8 من خلال برامج متنوعة تناسب الأعمار كافة، وتتضمن هذه البرامج التعليم والتدريب، وشرح أهمية التزلج للعضلات والتركيز والتحكم عند الإنسان، إلى جانب استقبال الحلبة للعديد من الممارسين المتمكنين من هذه الرياضة لإمتاع الجمهور.

أركان المغامرة

أما اللعبة المثيرة للغاية «مزلقة المرح»، فقد كانت محط أنظار الصغار والكبار في عالم مدهش على الدوام، وهي الأولى من نوعها في الإمارات، وتضم 4 منحدرات بارتفاعات متفاوتة تم تصميمها لتناسب جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، وتمتد على مساحة كبيرة داخل القاعة رقم 4، وهي إحدى أجمل الأركان الترفيهية العائلية الداخلية التي تمنح الزوار المرح، والتشويق، والمغامرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا