• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دفاع مدني» دبي يحتفل بتخريج دورتين تأسيسيتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

أفاد العميد أحمد عبيد الصايغ مدير عام الدفاع المدني بدبي بالإنابة، أن رجال الإطفاء والإنقاذ يحرصون على تكريس أكثر من 70% من وقت عملهم الوظيفي للتدريب الميداني أو لاكتساب المعرفة العلمية والتقنية.

جاء ذلك خلال حفل تخرج الدورتين التأسيسيتين (20 -21) من معهد الدفاع المدني في دبي، وبحضور العقيد سالم خليفة المقرب مساعد المدير العام للدفاع المدني لشؤون الموارد والخدمات المساندة، والرائد سعيد سلطان الرحومي مدير معهد الدفاع المدني بدبي، والعقيد جمال بن عاضد مدير الشؤون المالية، ومديري مراكز الدفاع المدني بدبي، والنقيب سعيد بن دعفوس نائب مدير المعهد، والضباط، والمدربين، وعائلات الخريجين.

وشمل حفل التخرج استعراض الخريجين في ساحة العرض بالمعهد، وتقديم بيان عملي لبعض المهارات التي تلقاها الخريجون خلال الدورتين. وبلغ عدد خريجي الدورة 20 (28) خريجاً، وخريجي الدورة 21 (37) خريجاً.

وتعد الدورتان (20 -21) من بين أهم الدورات التي عقدت في معهد التدريب، حيث استمرت الدورة التأسيسية رقم (20) خمسة أشهر ونصف الشهر، فيما استغرقت الدورة (21) ثلاثة أشهر، وذلك ضمن برنامج يلبي متطلبات الهيئات العالمية في التدريب لتحقيق أفضل النتائج العلمية والعملية في مجال الإطفاء والإنقاذ والمكافحة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض