• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضبط 4 نسوة بتهمة نشل رواد المراكز التجارية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

ألقت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالتعاون مع قسم الأمن والحراسات بمراكز التسوق التجارية، التابع لإدارة المهام الخاصة بشرطة الشارقة القبض على أربع نسوة يحملن جنسية دولة عربية، بتهمة سرقة ونشل متسوقي مراكز التسوق التجارية في إمارة الشارقة.

وأفادت القيادة العامة لشرطة الشارقة بأن القبض على المتهمات الأربع يأتي في إطار جهود القيادة للحد من ظاهرة السرقات التي وقعت في الفترة الأخيرة، خاصة سرقة الحقائب النسائية ومحتوياتها من محافظ تحتوي على المبالغ المالية والهواتف المتحركة والمقتنيات الثمينة، أثناء التسوق في المراكز التجارية أو أثناء أوقات أداء الصلاة.

وذكرت تفاصيل الواقعة ورود بلاغين منفصلين للنقاط الشرطية التابعة لمراكز الشرطة الشاملة، في مجمعات التسوق التجارية يفيدان بوقوع عمليات سرقة ونشل من قبل المتهمات في موقعين مختلفين، وذلك بعد استغلالهن فرصة انشغال الباعة والمتسوقين وسرقة مقتنياتهم الشخصية والفرار من الموقع، وفور البلاغ وبعد اتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة، تم ضبطهن في الموقع نفسه أثناء بحثهن عن ضحية جديدة.

من جهة أخرى، تعرض أحد مراكز الصرافة الخاصة في منطقة المصلى بالشارقة لمحاولة سرقة، حيث قام مجهول بالدخول إلى الصرافة والبدء في تفتيش الأدراج، وقد تمكن من الفرار من المكان بمجرد وصول الفرق الأمنية من دون أن يعثر على شيء.

وتلقت غرفة العمليات بلاغاً بالواقعة، نحو الساعة الثانية من صباح أمس الأول بمحاولة سرقة مركز الصرافة (أ.ص)، في منطقة المصلى على ميدان الساعة وتحركت فرقة أمنية سريعة إلى الموقع، وعليه لاذ المتهم بالفرار. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض