• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م

إصابة هندية سقطت من الطابق الثالث بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في حادث سقوط فتاة هندية الجنسية تبلغ من العمر 19 عاماً من الطابق الثالث في بناية في منطقة أم الطرافة بالقرب من منطقة الرولة، حيث تعرضت لإصابات بليغة نقلت على إثرها لمستشفى القاسمي وترقد حالياً في غرفة العناية المركزة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة بلاغاً بالواقعة يفيد بسقوط الفتاة في “منور” البناية حيث تسكن مع أسرتها بالطابق الثالث، وعليه توجهت على الفور سيارة إسعاف للموقع وفريق من البحث الجنائي ووكيل النيابة، حيث أمر بتحويل الفتاة لمستشفى القاسمي بالشارقة لتقديم العلاج اللازم لإنقاذ حياتها.

وأكدت إدارة المستشفى أن الفتاة وصلت لقسم الطوارئ وحالتها بليغة جداً، حيث تعرضت لعدد من الكسور في أماكن متفرقة من جسدها ونزيف داخلي وتم وضعها في غرفة العناية المركزة تحت التنفس الصناعي ون ثم يتم عرضها على الفريق الطبي المختص لتحديد العمليات التي سيتم إجراؤها لها.

وتقوم الجهات الأمنية بالتحقيق مع أسرة الفتاة وأحد الأشخاص من الجنسية الهندية للتوصل للأسباب التي دفعتها لارتكاب فعلتها.

من جهه ثانية توفي الغريق الأفغاني، 25 عاماً والذي تم إنقاذه أمس الأول من حادث الغرق في مياه بحر الخان، متأثراً بإصاباته في مستشفى القاسمي أمس، حيث قامت الشرطة بإبلاغ ذويه لإنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم جثمانه ودفنه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض