• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مراكز الداخلية» تفتتح مركز «تسهيل» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

افتتحت إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين مركز «تسهيل» في أبوظبي ضمن مشروعات «إرادة» التابعة لها.. والتي أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ونجحت المبادرة في توظيف مجموعة من خريجي المراكز في مشروعات إنتاجية وخدماتية وساهمت في عملية دمجهم في المجتمع.

وقال ناصر بن عزيز الشريفي مدير إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين.. «إننا نعول كثيرا على هذا المشروع الجديد «مركز تسهيل» في تمويل مشروعات استثمارية مستدامة لتوظيف خريجي مراكز الداخلية مقابل رواتب شهرية بعد تدريبهم وتأهيلهم لإثبات جدارتهم وكفاءتهم في العمل ويصبحون شركاء في هذه المشروعات ويحصلون على نسبة من عائداتها المادية بعد نجاح هذه المشروعات وتحقيق الأهداف المرجوة منها».

ويعد مركز «تسهيل» التابع لإدارة مراكز وزارة الداخلية للمعاقين أحد المراكز السبعة التي تقوم بإنجاز معاملات وزارة العمل حصريا في أبوظبي وهو يشكل نموذجا للشراكة الاستراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص.

وقال عوض حسين المصعبي المدير التنفيذي لمركز تسهيل إن المركز ينجز كافة معاملات الإلغاء التي قامت وزارة العمل بحصرها على مراكز الخدمة في أبوظبي والبالغ عددها 18 نوعا وتشمل إلغاء بطاقة العمل في كافة الحالات إضافة إلى إلغاء تصريح العمل. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض