• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تأجيل قضية محاولة تهريب 5 ملايين قرص مخدر للغد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

السيد حسن (الفجيرة)

أرجات محكمة جنايات الفجيرة إلى الغد قضية المخدرات الكبرى المتورط فيها 6 متهمين من جنسيات عربية مختلفة، حاولوا إدخال أكبر صفقة أقراص مخدرة إلى الدولة عبر أحد المنافذ الحدودية في دبي، لندب محامٍ للمتهمين. وكانت المحكمة قد عقدت جلستها برئاسة المستشار محمد الظنحاني وعضوية المستشارين شيخ بن داهي ومحمد صالح وبحضور عبد الله النعيمي وكيل نيابة الفجيرة وأمانة سر موسى باروت.

وتعود تفاصيل القضية، بورود معلومات من مصادر سرية لإدارة مكافحة المخدرات بشرطة الفجيرة، يفيد بوجود عدة أشخاص يقومون بتخزين المؤثرات العقلية في خزانات حديدية داخل منطقة ثوبان بالفجيرة.

وتم تشكيل فريق من رجال مكافحة المخدرات بالفجيرة، وتمت مراقبة المتهمين وأماكن تنقلاتهم وتواجدهم، وبعد ثبوت الأدلة تمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين وعددهم 4 أشخاص كانوا متواجدين في المكان، بينما تمكن 2 من الهروب إلى خارج الدولة، ولم يستدل عليهم إلا من خلال التحقيقات.

ووفقا لتحقيقات النيابة العامة فإن المتهمين الستة جميعهم من جنسيات عربية، وتم ضبط كمية من الأقراص المخدرة من الكابتاجون وغيرها ويصل عددها إلى 4 ملايين و895 ألف قرص في واحدة من أكبر عمليات الضبط التي مرت على الفجيرة.

وكان المتهمون قد أعدوا صناديق حديدية، تمت صناعتها في منطقة ثوبان بشكل سري، لوضع تلك الكمية الكبيرة من الأقراص المخدرة، لتأمين وصولها إلى المصدر الرئيسي لهم في الدولة وإتمام الصفقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض