• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

المري يدعو إلى تقديم أفضل الخدمات والتيسير على المراجعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

قام اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بجولة تفقدية في مراكز الخدمات الخارجية، وذلك ضمن التفتيش السنوي الذي تحرص من خلاله إقامة دبي على ضمان تقديم جميع التسهيلات للمتعاملين، بما يتناسب مع مكانة الدولة المتميزة على الصعد كافة.

وطالب المري موظفي قطاع أذونات الدخول والإقامة بالاستمرار في تقديم أفضل الخدمات ببذل الجهود كافة في العطاء لتسهيل المعاملات والخدمات المقدمة بما يتواكب مع السياسة الحكيمة للحكومة الرشيدة، مشيداً بالمستوى المتميز والكفاءة الكبيرة التي أصبحت من سمات موظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

رافق المري خلال جولته التفقدية العميد صلاح سيف بن سلوم مساعد المدير العام لأذونات الدخول والإقامة، والعقيد عوض محمد العويم مساعد المدير العام لشؤون الموارد البشرية والمالية.

وبدأت الجولة بتفقد سير العمل في قسم المنطقة الحرة، حيث تم تقديم عرض تقديمي سردت من خلاله منجزات القطاع في 2013 والربع الأول لعام 2014 والخطط الاستراتيجية والمستقبلية للقطاع. كما قام اللواء المري بالاطمئنان على سير العمل وتقديم أفضل الخدمات بقسم المنارة، واختتم الزيارة بتفقد القسم الكائن بالخيل مول.

واطلع خلال جولته على خدمات ومرافق الأقسام للقطاع، مطمئناً على سير العمل بها، وسرعة الإجراءات المتبعة لتسهيل إنجاز معاملات المراجعين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض